Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/07/2008 G Issue 13078
السبت 16 رجب 1429   العدد  13078
في اجتماع كان محوره الرئيسي العلاقات الجبلاوية الطائية
الجبلاويون رفضوا بإجماع ضياع حقوق ناديهم من انتقال الهذيلي وعريشي

حائل - حسن الحمدان:

غلب جو المنافسة بين الجبلين والطائي في الاجتماع الذي انعقد عصر أمس الأول (الخميس) داخل نادي الجبلين على إثر صفقة انتقال مدافع الجبلين العريشي والمهاجم الهذيلي.. حيث بدأ الاجتماع الذي رأسه رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ علي الجميعة وبحضور نائب رئيس أعضاء الشرف عبد الله التمامي، والمرشح الوحيد للرئاسة الرئيس السابق محمد السيف ونائبه عبد العزيز المطير، وعدد من أعضاء شرف الجبلين وأعضاء الإدارة الجديدة.

بدأ الجميعة بكلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على تواجدهم مع ناديهم رغم الهبوط إلى مصاف الدرجة الثانية التي اعتبرها كبوة وأنها ليست بنهاية المطاف، حيث شدّد على وجوب الالتفاف حول النادي من قِبل أعضاء الشرف ومن محبي النادي حتى يعود الجبلين إلى مصاف الدرجة الأولى.. وهذا لن يحدث بدون الدعم من محبيه.

بعد ذلك تحدث نائب رئيس أعضاء الشرف عبد الله التمامي مبدياً أسفه على هبوط الفريق رغم تحقيقه 33 نقطة حيث أرجأ ذلك الى قوة المنافسة في الدرجة الأولى، كما شكر المرشح الوحيد للرئاسة محمد السيف وهنأه على شجاعته بالعودة للرئاسة مبدياً أسفه على عدم مقدرته في ترشيح نفسه مع السيف في السباق على الرئاسة في الفترة الماضية لوجود ارتباطات عملية يعلم بها الجبلاويون.

وذكر التمامي بأنه تلقى اتصالاً من رئيس نادي الطائي فهد الصادر يبدي فيه رغبة ناديه في التعاقد مع مدافع الفريق العريشي والمهاجم الهذيلي وأن الطائي يرى أنه الأحق باللاعبين متى ما رأى الجبلين عدم الرغبة في تسجيلهم كهواة باعتبار أنهم من نفس المنطقة.. وهذا ما رفضه رئيس الجبلين المرشح السيف حيث عقَّب على موضوع اللاعبين مبدياً أسفه على طريقة التفاوض التي لم تأت إلا بعد إنهاء إجراءات التوقيع مع اللاعبين ومن ثم التفاوض مع إدارة النادي، التي لم ترتق إلى الأسلوب الصحيح في زمن الاحتراف.. ووضح السيف العرض الذي تلقاه النادي ذاكراً عدم المصداقية بين العرض والمبلغ الحقيقي في انتقال اللاعبين وهذا فيه سلب واضح لحقوق نادي الجبلين ولن يقبل به النادي أبداً.

كما تحدث الرئيس المكلف عبد العزيز المطير عن موضوع انتقال اللاعبين وذكر أن النادي فاوض اللاعبين للتوقيع كهواة وأنهم رفضوا، حيث ذكر له الهذيلي أن إدارة الطائي طالبته بعدم التوقيع على أي ورقة لصالح الجبلين وهذا ما اعتبره المطير بالأمر الغريب حيث استغرب ذلك الأمر الذي أوصل الهذيلي تحديداً إلى رفضه التوقيع على المخالصة المالية الخاصة به واستلامه بقية مستحقاته.

وفي ختام الاجتماع الذي أعلن فيه تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لتزكية مجلس الإدارة الجديد برئاسة محمد السيف اليوم السبت كما كان مقرراً له إلى يوم الاثنين أو الثلاثاء القادم كموعد شبه مؤكد، أعلن الشيخ علي الجميعة عن انعقاد اجتماع ودي برئاسته يوم السبت القادم في الغرفة التجارية بضيافة خالد العلي السيف وحضور كل من نائب رئيس أعضاء الشرف الجبلاوي عبد الله التمامي والرئيس المرشح محمد السيف وكل من رئيس نادي الطائي فهد الصادر ونائبه زياد الجميعة للاتفاق النهائي وحل جميع الملابسات المتعلقة بانتقال اللاعبين من الجبلين إلى الطائي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد