Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/07/2008 G Issue 13078
السبت 16 رجب 1429   العدد  13078
ساعات تفصل الشرميطي عن الاتحاد والثلاثي المحلي في مواجهة الإعلام والجماهير

جدة - علاء سعيد:

اقترب نادي الاتحاد من ضم اللاعب التونسي أمين الشرميطي إلى صفوف الفريق الموسم المقبل حيث وصلت المفاوضات إلى مراحلها الأخيرة والتي من المتوقع أن يكشف النقاب عنها خلال الساعات القليلة القادمة, وأكد صاحب مكتب التعاقدات سلطان البلوي أن الشرميطي قريباً سيكون مرتدياً الشعار الاتحادي فيما رئيس النادي جمال أبو عمارة (رفض الإفصاح عن اسم اللاعب الذي أشار إلى أنه لن يعلن عنه إلا بعد انتهاء المفاوضات بصورة كاملة).

هذا وسيجتمع رئيس النادي مساء اليوم بالأجهزة الإدارية والفنية للفريق الكروي الأول وذلك لرسم خطة العمل للمرحلة المقبلة, كما سيتم خلال الاجتماع رفع محصلة اللاعبين المغادرين إلى معسكر أبها إلى أكثر من 30 لاعباً وذلك من أجل أن يتسنى للمدرب كالديرون وضع صورة كاملة عن كافة اللاعبين بصورة كبيرة وبعدها يبدأ في عملية الغربلة الشاملة.

من ناحية أخرى يعقد مساء اليوم الثلاثي الذي انتقل مؤخراً إلى صفوف الاتحاد عبد المطلب الطريدي وعلي الشهري وصالح الغوينم مؤتمراً صحفياً لكشف أبرز الأمور التي جعلتهم ينتقلون إلى صفوف الاتحاد بالإضافة إلى العديد من الجوانب الأخرى التي سيتم التطرق لها خلال المؤتمر الذي سيكون مفتوحاً أمام الجماهير الاتحادية.

وفي نفس الاتجاة تستأنف اليوم التدريبات الاتحادية على الملعب الرئيس بالنادي بدلاً من الوضع السابق الذي كانت تُقام فيه التدريبات على الملعب الرديف.

ويأتي قيام المدرب بتغيير مكان التدريب وذلك لأن تدريبات اليوم سوف يركز فيها على النواحي المهارية من خلال مداعبة الكرة وليس مثل الوضع السابق الذي كان معتمداً على النواحي اللياقية فقط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد