Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/07/2008 G Issue 13079
الأحد 17 رجب 1429   العدد  13079
77 سهماً لمن اكتتب بـ 100 سهم أو أكثر
تخصيص كامل الكمية للمكتتبين بـ 75 سهماً في معادن

«الجزيرة» - الرياض

أعلنت سامبا كابيتال مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية الرئيس لشركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن إتمام عملية تخصيص أسهم الشركة لعموم المكتتبين الذين بلغ تعدادهم أكثر من 7 ملايين مساهم، في الوقت الذي أكملت فيه جميع البنوك المستلمة عمليات التسوية والتدقيق بعد الإعلان عن إغلاق الاكتتاب يوم الاثنين الماضي. وأوضحت سامبا كابيتال أنه تم اعتماد عملية التخصيص من قِبل هيئة سوق المال وفقاً للآلية والمعايير الصادرة من قبلها، حيث سيحصل كل مكتتب اكتتب بـ 75 سهماً أو أقل على كامل الكمية بينما سيحصل كل من اكتتب بـ 100 سهم أو أكثر على 77 سهماً.

من جهته توجه الدكتور عبد الله بن عيسى الدباغ رئيس شركة التعدين العربية السعودية (معادن) وكبير إدارييها التنفيذيين بالشكر إلى هيئة سوق المال و(جي بي مورجان) المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب و(سامبا كابيتال) مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية الرئيس وكافة المستثمرين والمكتتبين الذين ساهموا بإنجاح عملية الاكتتاب في ثاني أكبر عملية اكتتاب تشهدها سوق المال لعام 2008م.

مشيداً بالدعم والمساندة التي حظيت بها عملية الاكتتاب من قبل الجهات الرسمية ممثلة بمؤسسة النقد مثمناً التعاون البنّاء والمشاركة المتميزة من قبل كافة البنوك المستلمة للاكتتاب، وما اتسمت به من روح الفريق الواحد، لإتمام تلك العملية بهذا النجاح الكبير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد