Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/07/2008 G Issue 13079
الأحد 17 رجب 1429   العدد  13079
لم ينم طوال الليل ونفذ العملية فجراً
انتحار وافد هندي في ورشة سيارات بالموية

ظلم - ياسر الروقي

أقدم وافد يحمل الجنسية الهندية ويبلغ من العمر 32 عاماً فجر أمس الأول الجمعة على الانتحار شنقاً داخل ورشة السيارات التي كان يعمل بها في مدينة الموية - شرق الطائف -، حيث قام المنتحر بربط عنقه بحبل ربط طرفه الآخر في سقف الورشة وبعد توثيق الحبل دفع السلم الذي أوصله للسقف ليؤدي ذلك لوفاته.

وكانت شرطة الموية قد تقلت بلاغاً عن العثور على الوافد معلقاً داخل الورشة ليتم على الفور مباشرة الموقع بقيادة الرائد أحمد القصيري، حيث تم استدعاء الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي وقصاص الأثر وتم إكمال الإجراءات اللازمة ونقل الجثة لثلاجة مستشفى الملك فيصل بالطائف.

شرطة الموية بدأت إجراءات التحقيق مع العمالة التي كان المنتحر يسكن معها، وقد علمت (الجزيرة) أن العمالة أفادوا بأن الوافد لم ينم طوال الليلة الماضية وغادر السكن فجراً متوجهاً للورشة حيث عثر عليه منتحراً بداخلها علماً بأنه كان يعمل بها قبل وفاته.

الناطق الإعلامي المكلف في شرطة الطائف الملازم أول علي الروقي أكد أنه ورد لمخفر شرطة الموية بلاغ من قبل مواطن يفيد بأن أحد عماله ومن الجنسية الهندية قام بشنق نفسه داخل ورشته، وفور تلقي البلاغ تم الانتقال للموقع من قبل مدير المخفر والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي وتم معاينة الموقع والجثة وما زالت التحقيقات جارية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد