Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/07/2008 G Issue 13079
الأحد 17 رجب 1429   العدد  13079
مدير تعليم القريات يجتمع بالقيادات التربوية والإدارية

القريات - هاشم أبو هاشم

عقد مدير إدارة التربية والتعليم بالقريات الدكتور مرزوق بن ملفي الخنجر صباح يوم أمس السبت اجتماعاً بالقيادات الإدارية والتربوية في الإدارة حيث تم اطلاعهم على مذكرة التفاهم بين مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام وإدارة التربية والتعليم للبنين بالقريات، كما بين لهم سعادة الدكتور الخنجر البرامج الرئيسة الأربعة التي يسعى المشروع من خلال تنفيذها إلى تطوير التعليم حيث جاءت البرامج على النحو التالي:

1- برنامج تطوير المناهج التعليمية. 2- برنامج إعادة تأهيل المعلمين والمعلمات. 3- برنامج تحسين البيئه التعليمية. 4- برنامج دعم النشاط غير الصيفي.

من جهة أخرى أوضح الخنجر ل(الجزيرة) أنه تم صرف أكثر من 900.000 ريال مكافآت للطلاب وذلك لشهري ربيع الأول وربيع الآخر حيث تم إيداعها في حساب أولياء أمور الطلاب المستحقين لهذه المكافأة، وأشار إلى أن إدارة التربية والتعليم بالقريات تدعو الطلاب الذين ليس لديهم حساب في البنك عليهم مراجعة الإدارة ليتسنى لهم استلام مكافآتهم ومستحقاتهم وذلك لدى قسم الشؤون المالية مع ضرورة إحضار حسابهم لدى البنك من أجل أن يتم إيداع مستحقاتهم مستقبلاً.

هذا وقد قام الدكتور الخنجر بجولات على المراكز الصيفية بمدارس القريات حيث اطلع على الأنشطة المتنوعة للطلاب وشاهد عدداً من المسابقات الثقافية التي نظمت مؤخراً وذلك لتنشيط وتثقيف الطلاب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد