Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/07/2008 G Issue 13079
الأحد 17 رجب 1429   العدد  13079
اليوم اللقاء الودي الثنائي السعودي- البريطاني في لعبة الاسكواش

ينظم الاتحاد السعودي للاسكواش مساء اليوم الأحد اللقاء الودي الثنائي السعودي البريطاني في لعبة الاسكواتش على ملاعب الاسكواتش بنادي الرياض والذي يأتي ضمن البرامج المشتركة لمذكرة التفاهم السعودية البريطانية في مجال الشباب والرياضة ويستمر لمدة أسبوعين.

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي للاسكواتش طارق التميمي أن إقامة هذا اللقاء يأتي تأكيداً على الدعم المتواصل الذي يجده الاتحاد من أجل رقي وتطور هذه اللعبة من الناحية الفنية والتنظيمية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

وأبان التميمي أن المنتخب البريطاني للاسكواتش يعد من أعرق المنتخبات في العالم حيث يحفل بالعديد من البطولات الدولية إلى جانب وجود لاعبين عالميين ذوي مستويات فنية عالية وخبرة في فنون هذه اللعبة.. معرباً عن أمله في أن يتحقق الهدف من هذا اللقاء وهو إكتساب الخبرة من قبل المنتخب السعودي في فنون هذه اللعبة.

وقد رشح الاتحاد السعودي للاسكواتش ثمانية لاعبين للمشاركة في هذا اللقاء وهم: موسى الحازمي، عبدالعزيز الحازمي، أمين الحازمي، حسين الذوري، محمد النجران، طارق زكريا، عبد الإله باشراحيل، علي السعيد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد