Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/07/2008 G Issue 13082
الاربعاء 20 رجب 1429   العدد  13082
بنك الرياض يعقد ندوة (المصرفية الإسلامية) في الباحة

«الجزيرة» - الرياض:

يعقد بنك الرياض ندوة (المصرفية الإسلامية.. الضوابط والالتزام في التطبيق)، التي يقدمها رئيس وأعضاء الهيئة الشرعية في بنك الرياض، يوم الأربعاء بعد القادم 30-7-2008م، في قاعة الأمير الدكتور فيصل بن محمد التعليمية، بمدينة الباحة، بعد صلاة العشاء مباشرة.

وصرح الأستاذ سامي العثمان، مدير المصرفية الإسلامية في بنك الرياض، أن أعضاء الهيئة سيناقشون من خلال الندوة العديد من المواضيع المهمة في المصرفية الإسلامية، والتعاملات البنكية التي تحقق شروطها، وتعريف الحضور على الضوابط الشرعية التي تحكم العمل المصرفي، وتلبي احتياجاتهم المتنوعة من الخدمات المصرفية والتمويلية.

وأضاف إن بنك الرياض يواصل تنظيم مثل هذه الندوات التوعوية لتشمل معظم مناطق المملكة، استشعاراً لدوره الاقتصادي والاجتماعي لعملائه، ولتسليط الضوء على مستجدات المصرفية الإسلامية، والحلول الميسرة والمتميزة، التي يقدمها البنك لتتماشى مع متطلبات واحتياجات العملاء.

تجدر الإشارة، إلى أن بنك الرياض أطلق عددا من الخدمات والمنتجات المصرفية وكان له سبق الريادة في طرح منتجات رائدة مثل منتج التورق بالسلع المحلية، كما طوّر البنك منتج الجاري مدين الإسلامي والذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المنطقة، وقد تجاوز عدد المنتجات الإسلامية التي يقدمها بنك الرياض الثلاثين منتجاً متنوعاً تخدم الأفراد والشركات، من خلال منتجات تمويلية وأخرى استثمارية، واستطاع البنك خلال فترة وجيزة تخصيص (105) فروع متخصصة بالتعاملات الإسلامية منتشرة في أنحاء المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد