Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/07/2008 G Issue 13082
الاربعاء 20 رجب 1429   العدد  13082
الشراع : التاريخ سيسجل لخادم الحرمين مواقفه العربية الإسلامية النبيلة

بيروت - واس

نوهت مجلة الشراع اللبنانية بالسياسة الرائدة والإنجازات الكبرى التي تحققت للمملكة خلال عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على امتداد مساحاتها المترامية الأطراف في كافة المجالات والقطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات وغيرها تشكل بمجملها إنجازات تميزت بالنجاح ووضعت المملكة في خارطة دول العالم المتقدمة.

وأكدت المجلة أن عهد الملك عبدالله بن عبد العزيز اتسم بسمات حضارية رائدة جسدت ما اتصفت به شخصيته الفذة -حفظه الله- من صفات متميزة أبرزها تفانيه في خدمة الوطن والمواطن وحرصه الدائم على سن الأنظمة وبناء دولة المؤسسات والمعلوماتية في شتى المجالات.

ووصفت المجلة خادم الحرمين الشريفين بأنه قائد نموذجي يتسلح بالحكمة والروية.

وسلطت المجلة الضوء على المسيرة التي خاض غمارها خادم الحرمين الشريفين لتبقى المملكة العربية السعودية في المكانة المرموقة والراقية بين أكبر الدول المتقدمة.

وقالت (ومن أهم شواهد منجزات الملك عبدالله بن عبد العزيز بناؤه للحرس الوطني السعودي منذ توليه رئاسته حيث استطاع أن يحول هذه المؤسسة العسكرية إلى صرح حضاري متكامل له روافده التعليمية والتربوية والاجتماعية إضافة إلى تطوير وحداته العسكرية إلى قوة عسكرية حديثة تسليحاً وتدريباً وكفاءة). وأردفت (ولخادم الحرمين الشريفين أياد بيضاء ومواقف عربية وإسلامية نبيلة تجاه القضايا العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ودعمها سياسياً ومادياً ومعنوياً بالسعي الجاد والمتواصل لتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني في العودة إلى أرضه وإقامة دولته المستقلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد