Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/07/2008 G Issue 13082
الاربعاء 20 رجب 1429   العدد  13082
قدم لاعبيه السالم والمرحوم في مؤتمر صحفي مشترك
الشباب يوقع عقدا لإنشاء ملاعب أكاديمية البراعم بـ4250000

كتب - سلطان الجلمود

أعلنت إدارة نادي الشباب يوم أمس الثلاثاء عن التوقيع مع شركة (غولف قرين) الخليج الأخضر المتخصصة في إنشاء الملاعب؛ وذلك لإنشاء ملاعب أكاديمية البراعم لكرة القدم. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمركز الإعلامي بالنادي بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ تركي الخليوي والأستاذ فهد العيسى المدير التنفيذي للشركة.

وأوضح الخليوي أن قيمة العقد أربعة ملايين ومائتان وخمسون ألف ريال ومدة التنفيذ سوف تستغرق ثلاثة أشهر ونصف الشهر، مشيراً إلى أن النادي قد اشترى الأرض التي سوف ينشأ عليها المشروع بحي القيروان بجوار النادي بمساحة 15 ألف متر مربع. مبيناً أن بعد نهاية هذه المرحلة سوف يتم تكملة المرحلة الثانية من المشروع والمتمثلة في بقاعات المحاضرات وغرف الملابس والمعسكر.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أن مشروع الملاعب سوف يكون وفق أحدث المواصفات العالمية والمعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.. مؤكداً أن النادي سوف يستفيد من هذه الملاعب من الناحية الاستثمارية في المستقبل.

من جانبه أكد الأستاذ فهد العيسى المدير التنفيذي للشركة أنهم وكلاء لشركة إيطالية متخصصة في إنشاء ملاعب العشب الصناعي وهي معتمدة من الفيفا وأضاف: العيسى أن طبيعة تصميم العشب الصناعي الذي هم بصدد تنفيذه لنادي الشباب ملائم لطبيعة الطقس بالمملكة وبضمان عشر سنوات وأن عمره الافتراضي عشرون عاما قابلا للصيانة.. مشيداً بإدارة نادي الشباب التي اعتبرها دائما سباقة إلى اختيار الأفضل لملاعبها وجماهيرها.

وفي شأن شبابي آخر قدم نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ تركي الخليوي خلال مؤتمر صحفي الثنائي يوسف السالم وماجد المرحوم المنتقلين حديثا لصفوف فريق الشباب لوسائل الإعلام والجماهير الشبابية، وقال الخليوي إن أسلوب اللاعبين وطريقة لعبهما تتناسب مع طريقة فريق الشباب وسوف تجعلهما ينسجمان مع زملائهم اللاعبين بسرعة.

مشيراً إلى أن الثنائي وقعا عقدين احترافيين مع النادي حيث وقع السالم عقدا لمدة عام مقابل 500 ألف ريال فيما وقع المرحوم مقابل مقايضته بإعارة حارس المرمى سعيد الحربي والمدافع نايف الموسى وسوف يتم التنازل عن لاعب آخر, وأكد الخليوي أن هذه الجهود يقف وراءها رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ومسؤول الاحتراف الأستاذ خالد الزيد.

من جانبه أوضح المهاجم يوسف السالم سعادته بالانضمام لفريق الشباب وتمنى أن يقدم كل ما في وسعه من أجل الجماهير الشبابية والمساهمة مع زملائه اللاعبين في تحقيق بطولات تسعدهم.

من جهته أكد اللاعب ماجد المرحوم بأنه كان يرغب في الانضمام إلى الشباب منذ الصغر لأنه ناد نموذجي بكل المقاييس، وأضاف المرحوم: أن التعامل الراقي من قبل الرئيس الشبابي جعلني أفضل عروض الشباب على بقية العروض الأخرى، وأنه طموح في أن يصل إلى المنتخب عن طريق بوابة نادي الشباب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد