Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/07/2008 G Issue 13082
الاربعاء 20 رجب 1429   العدد  13082
بجهود مميزة من البجادي
المعيوف يوقِّع للتعاون... التدريبات السبت... والذيب يصل الأحد

بريدة - تركي الهدلق:

طوى التعاونيون مساء أمس صفحة تجديد عقد مدافع الفريق اللاعب محمد المعيوف بعد أن جدد عقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات قادمة بجهود كبيرة ومميزة من قِبل مدير الفريق الأول الأستاذ فهد البجادي الذي سعى جاهداً طوال الأيام الماضية لحل مسألة تجديد عقد اللاعب بعد أن رفض اللاعب العرض الذي قدمته إدارة النادي وطالب بمقدم عقد 100 ألف مقابل التوقيع لسنتين.. وأخذت المفاوضات شداً وجذباً بين الإدارة واللاعب.. وكانت هناك أحاديث بأن اللاعب قد تلقى أكثر من عرض من أندية مختلفة إلا أن اللاعب عاد ووقَّع للنادي.

من جهته قدم مدير الفريق الأستاذ فهد البجادي شكره وتقديره للاعب محمد المعيوف على تفهمه الرائع ومثاليته في التفاوض ونحن على ثقة بجميع لاعبينا.. وأضاف البجادي: المعيوف من أبرز اللاعبين أداء وخلقاً وانضباطية ونحن سعيدون باستمراره في بيته الثاني.. وتابع البجادي حديثة: ما لا يعرفه البعض أن المعيوف وقَّع على تجديد العقد دون تحديد مطالب.. مؤكداً أن حب التعاون هو ما جعله يوقّع دون مطالب تاركاً تحديد الأمر لإدارة النادي.. وهذا دليل كبير على حبه للتعاون.. وفي ختام حديثة قدم البجادي شكره لرئيس أعضاء الشرف الشيخ فهد المحيميد ونائبه ياسر الحبيب على متابعتهما المستمرة لأمور النادي والشكر موصول لإدارة النادي التي تعمل ليل نهار في سبيل تهيئة كافة سبل الراحة.. كما قدَّم اللاعب محمد المعيوف شكره لجميع التعاونيين.. مؤكداً أنه لا يتخيل نفسه خارج التعاون وحب التعاون وجماهيره العاشقة ورجالاته جعلوني أوقع دون تفكير.. وأضاف المعيوف: أتمنى أن أستطيع مع زملائي اللاعبين رسم البسمة على شفاه الجماهير التعاونية وتحقيق الصعود هذا الموسم كأقل هدية لهم بإذن الله.

من جهة أخرى تنطلق تدريبات الفريق الأول يوم السبت المقبل على ملاعب النادي حيث ستكون التدريبات على فترتين المغرب للمستجدين والعشاء للاعبي الفريق الأول وسيشرف على انطلاقتها المدرب الوطني خليفة الأكيزم لحين وصول مدرب الفريق التونسي عمر الذيب الذي سيصل مساء الأحد المقبل مع جهازه المساعد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد