Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/07/2008 G Issue 13083
الخميس 21 رجب 1429   العدد  13083
عبدالله العثيم يزور «الجزيرة» ويثني على التعاون مع وسائل الإعلام

قام الشيخ عبدالله العثيم رئيس مجلس غرفة القصيم ورئيس مجلس إدارة شركة أسواق عبدالله العثيم يرافقه الأستاذ عبدالله الحمد مدير العلاقات العامة بشركة أسواق عبدالله العثيم بزيارة لصحيفة الجزيرة التقى خلالها برئيس التحرير الأستاذ خالد المالك ومدير عام المؤسسة المهندس عبداللطيف العتيق ومدير التحرير للشؤون الاقتصادية الأستاذ فهد العجلان. وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون بين صحيفة الجزيرة وشركة عبدالله العثيم، كما تطرق المجتمعون بالنقاش إلى الوضع الاقتصادي في المملكة وما يشهده من نمو متزايد.

وقد أكد الشيخ العثيم عن سعادته بالتفاعل بين وسائل الإعلام والشركات والمؤسسات الاقتصادية في البلادن، مؤكداً بأنها تتكامل في خدمة الاقتصاد بالمملكة بمثل هذا التعاون.

يذكر أن الشيخ عبدالله العثيم نجح في إقامة منظومة تجارية ضخمة من الأسواق التجارية تنتشر فروعها في جميع مدن المملكة، وقد تحولت مؤخراً مع توسعها ونمو أرباحها وضخامة رأس مالها إلى شركة مساهمة عامة يتوقع أن تواصل مسيرة الانتشار ضمن سلسلة المشروعات الاقتصادية العملاقة خصوصاً أنها من مراكز التموين التي تمكنت في زرع الثقة في نفوس المستهلكين والاطمئنان على جودة منتجاتها.

رئيس التحرير والمدير العام ثمنا للشيخ عبدالله العثيم زيارته ل(الجزيرة)، وأكدا له أن (الجزيرة) ستظل على تواصل مثمر مع شركة عبدالله العثيم، كما هي مع بقية شركات الوطن.

وكانت (أسواق عبدالله العثيم) قد حصلت مؤخراً على المرتبة (54) ضمن أفضل (100) شركة في المملكة للعام 2008م, بتقدم (22) مرتبة عن العام الماضي 2007م حيث كان ترتيبها المرتبة (76).

وجاءت (أسواق عبدالله العثيم) كشركة رائدة في هذا المجال من حيث الانتشار، وعدد الفروع واستخدام التقنيات الحديثة والوسائل العلمية في التخزين والإدارة، فسجل الشركة حافل بالإنجازات حيث توجت بجوائز ومراتب متقدمة، فقد سبق أن حصلت الشركة على جائزة مجلة الأعمال العربية كأفضل شركة لتجارة التجزئة لعام 2005م، كما حصلت على شهادة الآيزو (9000 - 2000) عام 2006م.

وقد شملت برامج خدمة المجتمع في شركة العثيم على دعم الجمعيات والمؤسسات العاملة في مجال العمل الخيري والاجتماعي وتوفير فرص العمل للشباب السعودي، وساهمت الشركة في العديد من البرامج المتخصصة للوعي الخيري والصحي والبيئي والثقافي والعلمي والاجتماعي، كما رعت العديد من المناسبات الخيرية والمهرجانات الاجتماعية والثقافية والصحية وغيرها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد