Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/07/2008 G Issue 13083
الخميس 21 رجب 1429   العدد  13083
حضر تدريب الأمس قبل مواجهة اليوم
عبد الرحمن بن مساعد يقدم 5000 يورو لكل لاعب هلالي

هاتفيا - إيطاليا - أحمد العجلان

فاجأ رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد اللاعبين بحضور التدريب الرئيسي للفريق الأزرق يوم أمس قبل مواجهة فريق إنتر ميلان اليوم.

واجتمع سموه باللاعبين والجهاز الفني والإداري وتحدث معهم قبل بداية التمرين وحثهم على بذل الجهد خلال الموسم المقبل، مؤكداً أنه لم يضغط عليهم في سبيل تحقيق أي شيء ولكنه طالبهم بالتحلي بالأخلاق الحميدة مشدداً على أنه لا يتنازل ولن يسامح في الأخطاء التي تتعلق بالأمور الأخلاقية وأكد سموه للاعبين بأنه يعلم عن تمتعهم بأخلاق عالية وروح رياضية ولكنه قال ذلك من باب التذكير. وكان سموه قد منح اللاعبين مكافأة مالية قدرها خمسة آلاف يورو لكل لاعب. كما قامت إدارة الكرة بتوفير شرائح جوال.

وكان الفريق الهلالي قد أجرى مرانه المسائي في معسكره الإعدادي في كاستل روتو الايطالية وسط حضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي الذي زار المعسكر الهلالي للوقوف على كافة الترتيبات في المعسكر واطلع على مرافق المعسكر في ايطاليا، وكان برفقة سموه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد، والأمير خالد بن سعود بن عبدالله عضو شرف نادي الهلال.

هذا وقد تحدث الكابتن نواف التمياط نيابة عن زملائه اللاعبين حيث قدم شكره وتقديره للأمير عبدالرحمن على اهتمامه وحرصه على توفير كافة السبل لإراحة اللاعبين.

وكان المران الهلالي قد اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي ركز الروماني كوزمين على تنفيذها استعدادا للقاء الودي الأول الذي سيجرى اليوم (الخميس) أمام فريق انتر ميلان الايطالي.

وفي نهاية المران أجرى كوزمين مناورة في منتصف الملعب شارك فيها معظم اللاعبين.

ولم يتضح بعد التشكيل الأساسي الذي سيدخل به كوزمين أولى مواجهاته الودية أمام إنتر ميلان الايطالي عند السابعة مساء بتوقيت السعودية السادسة بتوقيت ايطاليا.

يشار إلى أن قنوات الART ستقوم بنقل حصري للمباراة الودية الأولى للهلال أمام انتر ميلان الايطالي.

وكان المران الهلالي قد شهد متابعة إعلامية حيث حضرت قناة التلفزيون السويسري لتغطية فعاليات المعسكر وأجرت لقاءات مع بعض اللاعبين ورئيس البعثة الكابتن سامي الجابر.

كما أجرى فريق الهلال الأول تدريبه الصباحي الأول صباح أمس الأربعاء في معسكره في إيطاليا بعد أن كان قد افتتح أمس الأول الثلاثاء معسكره التدريبي بتدريب مسائي.

هذا وقد شهد تدريب الفريق صباح أمس تمارين لياقية لمدة ساعة بقيادة المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني، ثم انتقل التدريب إلى صالة الحديد قبل أن يقوم الروماني كوزمين مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات في مناورات طبق فيها العديد من الجمل التكتيكية مختتماً المران الصباحي بتمرين خاص عبر الجري فوق الجبال لمدة نصف ساعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد