Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/07/2008 G Issue 13083
الخميس 21 رجب 1429   العدد  13083
عرض بلجيكي وفرنسي لليلو يحسم اليوم بعد مواجهة إنتر ميلان
رئيس الهلال يوجه باستمرار صرف رواتب الدوسري

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدا لله المالكي:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال مسؤول الاحتراف بالنادي الدكتور عبد الله البرقان باستمرار صرف رواتب اللاعب سعد الدو سري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى وتأتي هذه البادرة امتداد لمواقف سموه الإنسانية. وعن العروض التي تلقتها إدارة النادي بخصوص المحترف الكنغولي ليلو قال البرقان: (بالفعل إدارة النادي تلقت عرضين من ناد بلجيكي ومن ناد فرنسي وسوف يحضرون اليوم لمشاهدة مباراة الفريق الودية فريق انتر ميلان الايطالي والحكم على مستوى اللاعب والتفاوض معه).

وعن التجديد مع الحارس حسن العتيبي لمدة موسمين وبمبلغ مليوني ريال ذكر: (جددنا مع العتيبي بشروطنا وليس بشروطه وقدمنا لحسن عرض كنا ملزمين به في حال عدم قبول العروض التي جاءت له).ونفى الدكتور البرقان أن يكون لزملائه اللاعبين تدخل في التوقيع مع حسن لمدة موسمين وقال لا نرضى أبدا بمثل هذه الأمور فالإدارة الهلالية هي التي وقعت مع حسن وبرغبتها ولمصلحة الفريق.

وعن تنسيق الظهير الأيسر أحمد الغنام رغم الإمكانيات الكبيرة التي يملكها قال: (الغنام لم ينسق أبدا وسوف نعيره والنظام يجيز لنا إعارة أكثر من 40 لاعبا، فهو من اللاعبين الجدد).

وحول إعلان القائمة النهائية للاعبين المنسقين أكد أنهم لم ينسقوا أي لاعب وكل ما ذكر اجتهادات صحفية وبعد نهاية معسكر الفريق في ايطاليا سيتم يوم 25 شعبان القادم إعلان قائمة اللاعبين المنسقين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد