Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/07/2008 G Issue 13083
الخميس 21 رجب 1429   العدد  13083
العمري شارك في تدريبات الأولمبي
توني يصل اليوم ونجل الرئيس الاتفاقي يكشف ضعف ابن شمال

الدمام - سامي اليوسف:

من المقرر أن يصل المدير الفني للفريق الاتفاقي لكرة القدم المدرب البرتغالي توني أوليفيرا مساء اليوم إلى البحرين ثم إلى الدمام برفقة مساعديه، ليقود تدريبات الفريق الأول الاتفاقي مساء السبت .. في الوقت الذي انضم فيه اللاعبون ماجد العمري وجمعان الجمعان ونايف الكري وبدر الخميس والحارسان فيصل الخالدي وعدنان السلمان، إلى تدريبات الفريق الأولمبي التي يشرف عليها المدربان الوطنيان فيصل البدين ومساعده عبد الله صالح.

من جهة أخرى انتقد الغالبية العظمى من الجماهير الاتفاقية في موقع النادي الرسمي، تصريحات عضو الإدارة بندر شمال الدوسري، التي انتقد فيها رئيس النادي عبد العزيز الدوسري وعدنان المعيبد، وتدخّل محمد الدوسري نجل الرئيس وعضو شرف النادي، في كشف جانب مهم من صفقة لاعب الفتح التي خسرها الاتفاق، محملاً المسؤولية لمحامي النادي ومسؤول الاحتراف بندر شمال، الذي أضعف موقف الاتفاق ولم يدافع عن حقوقه، على الرغم من تشكيك اللاعب العبد الله في توقيعه على إقرار تمديد عقده مع إدارة الفتح، لكن المحامي الاتفاقي لم يستغل هذه الجزئية.

وطالبت الجماهير عبر الموقع بضرورة إبعاد بندر شمال عن مسؤولية الاحتراف لضعف، إلمامه باللوائح وقلّة خبرته الإدارية في التعامل مع اللاعبين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد