Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/07/2008 G Issue 13085
السبت 23 رجب 1429   العدد  13085
في 15 مدينة بالمملكة عبر الإنترنت
بدء القبول على 278 وظيفة نسائية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

الدمام - خالد المرشود

تبدأ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة بقطاع التدريب التقني للبنات في استقبال طلبات الراغبات في شغل الوظائف التدريبية والإدارية النسائية المتوفرة بالإدارات العامة النسائية والمعاهد العليا التقنية للبنات وذلك في 15 مدينة وهي الرياض والأحساء وتبوك وبريدة والمدينة المنورة وجدة وحائل والباحة ونجران والطائف والجوف وعرعر وجازان وأبها/ خميس مشيط وبيشة حسب الشروط العامة وبيانات الفرص الوظيفية المرفقة والمنشورة على موقع التدريب التقني للبنات http://gt.tvtc.gov.sa.

ويبلغ عدد الوظائف المطروحة في المسابقة 210 وظائف تدريبية و77 وظيفة إدارية.. ودعا قطاع التدريب التقني للبنات الراغبات في شغل أيٍ من هذه الوظائف ممن يحملن المؤهلات المناسبة وتنطبق عليهن الشروط العامة والشروط المخصصة لكل وظيفة التقدم حسب المراحل والمواعيد.

ونوهت المؤسسة بضرورة مراعاة الآتي عند التقديم على الانترنت في المرحلة الأولى من المسابقة:

انه ليس هناك طريقة للدخول في المسابقة إلا من خلال التقدم على الانترنت في الفترة المعلنة للمرحلة الأولى، ولا يقبل أي تقديم ورقي كما لا يسمح بالتقديم على أكثر من وظيفة في المسابقة، ومن تقوم بتسجيل أكثر من تقديم واحد في برنامج التقديم على الانترنت فتتحمل مسؤولية إلغاء طلباتها مجتمعةً تلقائياً.

ووضحت الى انه لا يُظهر برنامج التقديم على الانترنت إلا الفرص الوظيفية المتوافقة مع البيانات المدخلة من قبل المتقدمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد