Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/07/2008 G Issue 13085
السبت 23 رجب 1429   العدد  13085
منتخبنا الأول يبدأ اليوم تجمعه بالرياض
التشيك وسويسرا تعدان الأخضر لتصفيات كأس العالم 2010

كتب - عبد الله المالكي:

يبدأ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم السبت معسكره التجميعي بالرياض استعدادا لسفر يوم غد الأحد لجمهورية التشيك لإقامة معسكره الإعدادي الذي يستمر حتى السابع عشر من شهر أغسطس.

حيث يأتي هذا المعسكر كمرحلة أولى من مراحله الإعدادية استعدادا للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 التي ستقام في جنوب إفريقيا حيث تضم مجموعتنا كلا من كوريا الجنوبية وإيران وكوريا الشمالية والإمارات وتقام مبارياتها بطريقة الذهاب والاياب. وسوف تبدأ المرحلة الثانية من هذا المعسكر في سويسرا خلال الفترة من 18 أغسطس وحتى 25 من نفس الشهر.

وقد وقع اختيار المدرب الوطني ناصر الجوهر على 30 لاعبا للانضمام للمعسكر هم: أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، عبد الله الزوري، خالد عزيز، عمر الغامدي، احمد الفريدي، محمد الشلهوب، عبد العزيز الدوسري، ياسر القحطاني، من نادي (الهلال) وليد عبدا لله، ناصر الشمراني، فيصل السلطان، عبد الله شهيل، احمد عطيف، عبده عطيف، عبدا لملك الخيبري من نادي (الشباب) ومنصور النجعي، مالك معاذ، وليد عبدربه، معتز الموسى من نادي (الأهلي) رضا تكر، أسامه المولد، سعود كريري من نادي (الاتحاد) كميل الوباري، ماجد هزازي، سعد الحارثي من نادي (النصر) ماجد العمري، عبدالرحمن القحطاني من نادي (الاتفاق) احمد الموسى، كامل المر من نادي (الوحدة).

وكانت لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلنت البرنامج الإعدادي لمنتخبنا خلال استعداده لهذه التصفيات والذي جاءت كالتالي:

- يوم السبت 23 رجب الموافق 26 يوليو انطلاق المعسكر بالرياض.

- يوم الأحد 24 رجب الموافق 27 يوليو المغادرة للمعسكر الخارجي في التشيك.

خلال الفترة من السبت 15 - إلى الاثنين 17 شعبان الموافق 16 - 18 أغسطس إجراء مباراتين وديتين مع فرق محليه.

- يوم الأربعاء 19 شعبان الموافق 20 أغسطس مباراة ودية مع منتخب البار جواي - يوم الأحد 23 شعبان الموافق 24 أغسطس مباراة ودية مع فريق سمبدوريا الايطالي.

- يوم الاثنين 24 شعبان الموافق 25 أغسطس نهاية المرحلة الأولى من المعسكر الخارجي والعودة للرياض لإقامة المعسكر الداخلي بالرياض.

- يوم السبت 29 شعبان الموافق 30أغسطس أقامة مباراة ودية دولية مع منتخب قطر.

وسوف يستمر معسكر المنتخب بالرياض حتى انطلاق مباريات التصفيات النهائية أمام المنتخب الإيراني التي ستكون يوم السبت 6 رمضان الموافق 6 سبتمبر 2008.

وكانت إدارة المنتخب قد أنهت إجراءات التعاقد مع مدرب اللياقة البرازيلي لويس انطونيو انيار ومساعد مدرب اللياقة البرازيلي ماركو انطونيو للانضمام للجهاز الفني لمنتخبنا وسيباشران عملهما مع انطلاق المعسكر في التشيك.

يذكر أن المنسق العام للمنتخب المهندس عبد الله الجربوع يتواجد في العاصمة التشيكية براغ للإعداد والترتيب لاستقبال المنتخب هناك..




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد