Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/07/2008 G Issue 13086
الأحد 24 رجب 1429   العدد  13086
بحضور العثيم رئيس المحكمة الجزئية
تحفيظ جدة يكرم المعلمين والطلاب المتميزين في اختبارات الأجزاء

جدة - الجزيرة

بحضور الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم رئيس المحكمة الجزئية بمحافظة جدة، وتحت رعاية المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة، كرمت الجمعية المعلمين والطلاب المتميزين في اختبارات الأجزاء في مراكز الإشراف، والمراكز الصباحية والمسائية لعام 1428- 1429هـ وذلك بجامع الأمير سلمان بحي الأندلس. الحفل بدئ بتلاوة مباركة من كتاب الله الكريم وكلمة لمدير إدارة الشؤون التعليمية بالجمعية صابر با مخرمة أشاد فيها بالجهود القيمة التي يبذلها القائمون على الجمعية، وهنأ المعلمين والطلاب على المستوى المتميز.

من جانبه عبر ضيف الحفل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم رئيس المحكمة الجزئية بمحافظة جدة عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل، وتحدث عن فضل تعلم القرآن والتخلق بأخلاقه.

من جهته أعرب المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي عن سعادته في هذا الليلة المباركة ليلة التكرم والتقدير لأهل القرآن، ورحب بفضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم رئيس المحكمة الجزئية بمحافظة جدة ومبدياً تقديره لتشريفه الحفل..، وبين أن الأهداف التي تحققت والجهود والثمار التي تقدمها الجمعية تؤكد مدى الحرص والاهتمام..وقال: هناك أعداد كبيرة من الخريجين الحافظين لكامل القرآن، وحفاظ الأجزاء والذين نحتفل بتكريمهم هذه الليلة، وغداً إن شاء الله سنكرم الحفاظ على شرف صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية في الحفل السنوي الكبير. وأشار المهندس حنفي إلى الدور الكبير الذي تتصدى له الشؤون التعليمية في تربية الناشئة وربطهم بدينهم وكتاب ربهم. وفي ختام كلمته هنأ المهندس حنفي الطلاب المتميزين ومعلميهم على الإنجاز. وشكر كل من ساهم ودعم الجمعية مادياً ومعنوياً وعينياً لتحقيق الخيرية، وشكر مدير الجمعية، ومدير الشؤون التعليمية، وخطيب جامع الأمير سلمان فضيلة الشيخ نبيل المشيقح على دعمه وتعاونه.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والمعلمين بشهادات تميز ومكافآت، وتكريم الشيخ عبدالله العثيم، والشيخ نبيل المشيقح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد