Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/07/2008 G Issue 13086
الأحد 24 رجب 1429   العدد  13086
افتتاح دورة الإمام عبدالله القرعاوي العلمية الرابعة عشرة

جازان - أحمد حكمي

افتتح محافظ صامطة بالنيابة محمد بن يحيى كريري أمس الأول فعاليات دورة الإمام عبدالله القرعاوي العلمية الرابعة عشرة التي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة صامطة، وذلك بحضور عدد من المشايخ وطلاب العلم.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة صامطة محمد بن زيد المدخلي تحدث فيها عن دور المكتب والوجبات الدعوية التي يقوم بها من خلال الحلقات العلمية والمحاضرات والدروس والندوات وتوزيع الكتب والأشرطة في جميع مدن وقرى وهجر المحافظة التي تزيد عن 200 مدينة وقرية وهجرة مبيناً وصول عدد تلك البرامج إلى ما يقارب 12624 برنامجاً دعوياً وأكثر من ثلاثة ملايين مادة إعلامية من كتاب وشريط ومطوية وحقيبة دعوية وذلك إلى نهاية العام السابق.

بعدها ألقى فضيلة الشيخ الدكتور صالح السحيمي كلمة أكد فيها أهمية هذه الدورات العلملية حيث إنه كان ينصح طلابه بالذهاب إليها من المدينة المنورة وذلك لما تحضى بها من العلم النافع، وعرج الشيخ السحيمي في كلمته على الفوائد التي يحضى بها طالب العلم والمنزلة العظيمة والقدر العالي عند الله سبحانه وتعالى.

إثر ذلك ألقى الشيخ الدكتور محمد بن هادي المدخلي الأستاذ بالجامعة الإسلامية كلمة حث فيها طلاب العلم على المثابرة على العلم والاستفادة من مثل هذه الدورات العلمية.

بعدها ألقى الشيخ زيد بن محمد هادي المدخلي كلمة أوضح فيها أن أي أمة تخلو من العلم والعلماء ولا يبقى فيها إلا الجهال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد