Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/07/2008 G Issue 13086
الأحد 24 رجب 1429   العدد  13086
الضبيعي نائب رئيس الرائد:
أبها والطائف خير إعداد للفريق.. وأجانبنا مميزون.. ووقفة الجميع مطلبنا

بريدة - صالح الشعيبي:

أبدى نائب رئيس نادي الرائد ونائب المشرف على الفريق الكروي الأول الأستاذ فهد الضبيعي ارتياحه الشديد لسير إعداد الفريق الكروي الذي يتأهب لخوض غمار دوري المحترفين، مشيداً بانتظام اللاعبين وتفاعلهم وروحهم العالية والتي تدل على الإصرار والعزيمة في تقديم صورة مشرقة تليق باسم وسمعة الرائد.

وأبان الضبيعي بأنهم حرصوا على إنهاء إجراءات اللاعبين الأجانب في وقت مبكر ليتمكّنوا من التأقلم مع الأجواء وتحقيق الانسجام المطلوب مع زملائهم بالفريق، مؤكداً أن اختيار الأجانب كان بعناية فائقة وحرص كبير بأن يكونوا على مستوى عالٍ جداً من القدرات الفنية.. وأشار إلى أنهم يعملون أيضاً على تدعيم المراكز التي يحتاجها الفريق بلاعبين محليين في وقت قياسي لكي يكتمل عقد الفريق وتكون الصورة واضحة للجهاز الفني بقيادة المدرب القدير محمد الدو.

وأوضح الضبيعي أن معسكر أبها الذي سيُقام لمدة أسبوعين والمشاركة بدورة المصيف بالطائف سيكونان خير إعداد للفريق قبل انطلاقة الدوري الممتاز وفقاً للبرنامج الإعدادي للفريق والذي سيكون بإذن الله متوافقاً مع طموحات الرائديين لتكون النتائج بمشيئة الله تعالى مرضية وعند تطلعات عشاق الأحمر مؤملاً من الجميع الوقوف بجانب الفريق ودعمه سيما في هذه الفترة بالذات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد