Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/07/2008 G Issue 13088
الثلاثاء 26 رجب 1429   العدد  13088
(الفارس الأسود) يستمر في صدارة إيرادات الأفلام

لوس أنجليس - (رويترز)

استمر فيلم الرجل الوطواط (باتمان) (الفارس الأسود) في صدارة إيرادات الأفلام بأمريكا الشمالية للأسبوع الثاني منذ بداية عرضه حيث تشير التقديرات التي جمعتها رويترز إلى أن الفيلم حقق منذ يوم الجمعة 75.6 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول باتمان وجيمس جوردون اللذين يتعاونان مع هيرفي دينت المدعي الجديد في مدينة جاثام لمواجهة لص بنوك مشوش ذهنياً يُعرف باسم (الجوكر) في حين تحاول قوى أخرى التآمر ضدهم.. وتتزايد جرائم الجوكر وتصبح أكثر تدميراً.. والفيلم من إخراج كريستوفر نولان وبطولة كريستيان بال وهيث ليدجر وارون ايكهارت ومايكل كين وماجي جلينهال وجاري اولدمان.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد أيضاً (الأخوان غير الشقيقين) محققاً 30 مليون دولار. وتراجع من المركز الثاني الفيلم الجديد في الأسبوع الماضي إلى الثالث فيلم (ماما ميا) محققاً 17.8 مليون دولار. وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد (الملفات السرية): أريد أن أصدق مسجلاً 10.2 مليون دولار وهو مأخوذ عن حلقات (الملفات السرية). وتراجع من المركز الرابع في الأسبوع الماضي إلى الخامس فيلم (رحلة إلى أعماق الأرض) مسجلاً 9.4 مليون دولار.. ويدور الفيلم حول قيام عالم غريب الأطوار مع ابن شقيقه بالتوجه إلى منطقة لم يكتشفها إنسان من قبل في باطن الأرض في محاولة لاستكشاف ما حدث لأخيه المفقود.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد