Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/07/2008 G Issue 13088
الثلاثاء 26 رجب 1429   العدد  13088
السيسي: المنشأة أولى اهتماماتي وسألغي الارتجالية

عقدت إدارة نادي أحد الجديدة برئاسة أيمن السيسي مساء أمس الأول، مؤتمراً صحفياً في فندق مرديان المدينة، حضره أعضاء مجلس الإدارة الجديد وعدد من الجمهور الأحدي وجانب كبير من الإعلاميين ..

وافتتح المؤتمر المتحدث الرسمي للنادي وعضو مجلس الإدارة حسن الشريف مرحباً بالحضور ومعرفاً بجميع أعضاء مجلس الإدارة، ثم ألقى السيسي كلمته التي أوضح فيها الكثير من النقاط التي تهم نادي أحد مقدماً شكره لجميع من ساهم في ترشيحه رئيساً للنادي، وتمنى أن يكون على مستوى الثقة التي نالها لأجل خدمة نادي أحد ...

وأعلن السيسي خلال كلمته عن المفاجأة التي وعد بها الأحديين، وهي إنهاء أزمة المهاجم الأحدي عبد الحليم العمودي بالتعاقد معه لمدة سنة براتب شهري خمسة آلاف ريال وتحفّظ على قيمة مقدم العقد .. موضحاً أن اللاعب تلقى عدة عروض من أندية ممتازة منها الهلال وأندية من الدرجة الأولى، وأعلن تكفله بمقدم العقد وسيتم التعاقد مع لاعبين جدد لفريق القدم ...

وأكد السيسي أن منشأة النادي هي أولى اهتماماته خلال المرحلة القادمة .. مشيراً إلى أنها معضلة النادي الكبرى ووعد بأنه سوف يكون على رأس الوفد بالتوجه للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد للتشرف بالسلام على سموه، وتوضيح معاناة الأحديين من عدم توفر منشأة للنادي، وما سببه من تقلص أنشطة النادي ...

وعن الأمور المالية قال السيسي لن تكون السياسة المتبعة في هذا المجال مثل الإدارات السابقة، وسوف نبتعد عن العشوائية التي كانت متبعة في السابق ..

وتحدث السيسي عن توجه الإدارة الجديد لاستدعاء عدد من اللاعبين القدامى للاستفادة من خبراتهم ونصائحهم حول فريقي السلة والقدم، وكذلك تكوين لجنة ثلاثية للإشراف على كرة القدم بدلاً من تكليف شخص واحد، غير أنه سوف يهتم في الجانب الثقافي والاجتماعي لدى النادي لتفعيل دور هذه الأنشطة لخدمة مجتمع المدينة ...

وقال إن الإدارة السابقة اجتهدت في أمور كثيرة وقال سنعمل على إيجاد موارد مادية ثابتة وتم تشكيل لجنة من اعضاء مجلس الإدارة لتكوين اعضاء مجلس شرف تتكون من (فائز عائش الأحمدي، محمد درويش سلامة، محمود رشوان, علي فودة) حيث ستعمل هذه اللجنة بالاتصال بمحبي احد وتكوين مجلس شرفي فعلي.

وأكد السيسي أنه سيتم إلغاء المحسوبية والمجاملات في نادي احد بمجهود مجلس الإدارة، وأكد ان الصحافة سيكون لها دور كبير في دعم مجلس الإدارة الحالي.

وأشار إلى ان الإدارة ستعمل على حل الإشكاليات التي تعرض لها فريق القدم والسلة، وسيتم تشكيل لجنة ثلاثية للإشراف على فريق القدم تتكون من الرئيس ونائب وعضو مجلس الإدارة علي فودة، وسيتم تعيين مشرف للسلة بالتنسيق مع الأستاذ فائز عائش الأحمدي لاختيار الرجل المناسب.

وحول ميزانية النادي قال سيتم تخصيص ميزانية لكل لعبة وسيتم إلغاء العشوائية والارتجالية السابقة في الصرف، وتم تشكيل لجنة للإشراف على هذا الموضوع تتكون من محمد درويش سلامة والدكتور محمد نجيب وأمين عام نادي حامد رشيد الأحمدي وتم تكليف الأستاذ محمود رشوان ومحمد جمعان الزهراني للإشراف على الأنشطة الاجتماعية والثقافية.

وشهد المؤتمر تبرعاً من رجل الأعمال تركي السهلي الذي أعلن عن التزامه بدفع جميع رواتب اللاعب عبد الحليم العمودي لمدة سنة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد