Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/07/2008 G Issue 13088
الثلاثاء 26 رجب 1429   العدد  13088
نائب أمير حائل يستقبل الوفد الشبابي المشارك في معسكر العمل الأول

حائل - عبدالعزيز العيادة ومتعب الضمادي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أن الشباب هم عماد تطور المجتمعات وتقدمها، مبيناً أهمية البرامج الموجهة لهم من مختلف القطاعات الشبابية في مناطق المملكة، منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام من دعم واهتمام بالبرامج الشبابية، مثنياً سموه على الدور الذي تقوم به الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز. جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة أمس للوفد الشبابي المشارك في معسكر العمل الأول الذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب في منطقة حائل خلال الفترة من 16 إلى 27-7- 1429هـ يتقدمهم المدير العام للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب محمد الدباسي ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة حائل عبدالله الجاسر.

وقد رحب سموه بالمشاركين من مناطق المملكة المختلفة في المعسكر الشبابي المقام بمنطقة حائل، مشيداً بما قاموا به من برامج وأنشطة في خدمة المجتمع.

من جانبه أوضح المدير العام للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب محمد الدباسي أن عدد المشاركين في معسكر العمل الأول في حائل بلغ 100 شاب من مختلف المناطق، مؤكداً حرص القائمين على المنشآت الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، وتنفيذاً لتوجيه الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على تبني كل البرامج الهادفة إلى خدمة الشباب وتنمية قدراتهم في كل المجالات.

كما أبان مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل عبدالله الجاسر أن معسكر العمل الشبابي أسهم بخدمة المجتمع في عدد من البرامج البيئية من زراعة الورود وإزالة الكتابة عن الجدران وتم القيام بعدد من الزيارات السياحية في المواقع الأثرية التابعة للمنطقة، إضافة إلى إقامة الفعاليات المتنوعة داخل المعسكر.

وفي ختام اللقاء تسلم سمو نائب أمير منطقة حائل ه دية بهذه المناسبة قدمها المدير العام للنشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد