Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/07/2008 G Issue 13088
الثلاثاء 26 رجب 1429   العدد  13088
منتخبنا للشباب لكرة اليد يواجه منتخب قطر اليوم

علي اليوسف - الموفد الإعلامي - عمان

يدخل منتخبنا للشباب لكرة اليد اليوم الثلاثاء أول اختباراته في دور الثمانية (الرئيسي) في البطولة الآسيوية الـ11 لكرة اليد والمقامة في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 25-7-5-8-2008م، وذلك بمواجهة منتخب قطر.

المنتخب السعودي الذي تأهل إلى هذه المرحلة ووقع في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات قطر والبحرين وكوريا الجنوبية، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات: الكويت وإيران والأردن واليابان، حيث ستلعب المنتخبات في كل مجموعة بطريقة الدوري من دور واحد لتحديد الأول والثاني من كل مجموعة للتأهل إلى دور الأربعة.

الأخضر والعنابي

منتخبنا يدخل لقاء اليوم عند السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة بعد العرض المميز الذي قدمه أمام المنتخب الأردني حيث سيحرص الجهاز الفني بقيادة المدير الفني عبدالعظيم العليوات والمدرب عبدالمنعم هلال على اللعب بنفس التشكيل السابق بتواجد المبدع نذير أبو سرير في الحراسة كعنصر مطمئن، فيما في في الجناح أحمد العلي ومهدي سالم، وفي الخط الخلفي هشام العبيدي وحسين الحنابي، فيما الاعتماد في الدائرة على يوسف الطويل. وسيستخدم عباس السيهاتي كورقة في الجناح والباك، اضافة إلى أحمد العبيدي كبديل لمهدي مسلم.

منتخبنا سيواجه نظيره القطري الذي ظهر بمستوى قوي من خلال تدعيمه للفريق ببعض اللاعبين المجنسين في الدوري القطري من تونس والصومال والحراس الايرانيين، الأمر الذي يفرض على الجهاز الفني لمنتخبنا الدراسة الفنية الجيدة للقاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد