Al Jazirah NewsPaper Thursday  31/07/2008 G Issue 13090
الخميس 28 رجب 1429   العدد  13090
مطعم يقدم وجبة غداء ب(البرص) وآخر يقدم (طعمية بالشعر)

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي

ضبطت بلدية محافظة وادي الدواسر ممثلة في فرع خدمات النويعمة شاحنة نقل محملة بأكثر من 1870 عبوة من الأغذية المتنوعة من بينها حليب سائل وقشطة ومعجون طماطم، يقوم السائق بتوزيعها على المحال التجارية بالمحافظة. ولعدم التزام ناقلها بالشروط الصحية للنقل فقد تم التحفظ على كامل الكمية وتحرير مخالفة صحية بحق السائق متضمنة غرامة مالية بلغت 2000 ريال.

من جهة أخرى قامت بلدية المحافظة بإغلاق أحد المطاعم الشهيرة بالمحافظة بعد شكوى تقدم بها مواطن عثر على (البرص) في وجبة غداء اشتراها من المطعم، وبعد تفتيش المطعم من قبل البلدية تم العثور على عدة مخالفات منها سوء النظافة ووجود أواني طبخ قديمة وغير صالحة للاستعمال مع استخدام براميل أسمدة في تخمير الأرز، وتم إغلاق المطعم حتى تصحيح وضعه وتغريمه 4000 ريال مع مصادرة جميع الأواني القديمة والتعهد عليه بتلافي جميع المخالفات التي سجلت بحقه.

كما تم إغلاق محل بوفيه لمدة ثلاثة أيام بعد أن قدم لأحد زبائنه طعمية فيها (شعر) كما تم تغريمه 2500 ريال لسوء النظافة ومخالفته للشروط الصحية.

أوضح ذلك رئيس قسم صحة البيئة ببلدية محافظة وادي الدواسر الأستاذ فهد بن سعيد آل عثمان، مؤكداً أنه سيتم تطبيق العقوبات الصارمة بحق المخالفين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد