Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/08/2008 G Issue 13092
السبت 01 شعبان 1429   العدد  13092
اليوم يبدأ الاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال نماء للكيماويات

يبدأ اليوم السبت الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية لشركة نماء للكيماويات بسعر للسهم الواحد يبلغ 15 ريالاً عبارة عن 10 ريالات قيمة إسمية +5 ريالات علاوة إصدار.

ويبلغ عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب 52 مليون و20 ألف سهم يقتصر الاكتتاب فيها على حملة أسهم نماء المقيدين لدى شركة (تداول) حسب إقفال يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية يوم السبت الماضي (تاريخ الأحقية).

ويحق لكل مساهم مستحق الاكتتاب ب0.68 سهم لكل سهم واحد مملوك بتاريخ الأحقية الذي حدد يوم السبت الماضي.

ووفقاً لتعليمات هيئة سوق المال يحق للمساهم المستحق الذي اكتتب في جميع الأسهم المستحقة له، يحقق له الاكتتاب في أسهم إضافية تزيد عن الأسهم التي يحق له الاكتتاب بها (الأسهم الإضافية) ويكون سعر الاكتتاب في الأسهم الإضافية بأحد الأسعار التالية..

1 - سعر الطرح وهو 15 ريالاً.

2 - بسعر 17 ريالاً.

3 - بسعر 19 ريالاً.

4 - بسعر 21 ريالاً.

مع مراعاة أنه لا يجوز للمساهم المستحق اختيار أكثر من سعر واحد للأسهم الإضافية، على أن يتم تخصيص الأسهم الإضافية (إن وجدت) لمن اكتتب بها بالسعر الأعلى ثم الأقل فالأقل من الأسعار المذكورة أعلاه.

وسيتم توزيع المبالغ الزائدة عن سعر الطرح في الأسهم الإضافية (إن وجدت) على المساهمين المستحقين الذين لم يمارسوا حق الأولوية في الاكتتاب جزئياً أو كلياً، وذلك حسب عدد الأسهم التي لم يستخدموا حق الأولوية في الاكتتاب مقابلها، في حين ستكون البنوك المستلمة هي.. البنك الأهلي التجاري، بنك الرياض، سامبا، البنك السعودي الهولندي، مصرف الراجحي، بنك الجزيرة، وسيتم إعادة فائض الاكتتاب بعد أسبوع من نهاية الاكتتاب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد