Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/08/2008 G Issue 13092
السبت 01 شعبان 1429   العدد  13092
فـواصل

- نجحت الإدارة الأهلاوية في كسب اللاعب حسن الراهب الذي يتمتع بإمكانات فنية ومهارية عالية ويمتلك حاسة تهديفية كبيرة. وسوف يمثل تواجده إلى جانب المهاجم الدولي الأبرز مالك معاذ وكذلك النيجيري قودين قوة هجومية نارية في مقدمة الأهلي.

* * *

- المشكلات الكبيرة والكثيرة التي تحاصر نادي الاتحاد وتقض مضجع رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة تستوجب تدخل رجال العميد وأعضاء شرفه الفاعلين؛ ذلك أن التركة الثقيلة إدارياً ومالياً التي خلفتها الإدارة السابقة ليست هينة؛ فالمشكلات والقضايا المتفجرة لدى الهيئات الرسمية محلياً ودولياً بسبب فوضى الصرف المالي السابقة تضغط كثيراً على الإدارة الحالية وتشغلها عن جوانب التنظيم والمتابعة والتخطيط التي تستوجب العناية بها.

* * *

- تباطؤ الاتفاقيين وعدم جدية الوحداويين أفسحا المجال للأهلاويين للدخول في الوقت المناسب والفوز بتوقيع الهداف حسن الراهب.

* * *

- رغبة سمو الأمير فيصل بن تركي بن ناصر التي أعلنها بتولي إدارة نادي النصر استقبلها الوسط النصراوي بكثير من الفرح والسعادة؛ لما يمتلكه سموه من قدرات فكرية ومالية مدعومة برغبة وحماس كبيرين لخدمة النادي. وإذا ما تحققت رغبة سموه فسيكون النصر على موعد مع طفرة كبيرة سوف تنقل كل ألعابه بشكل لافت بما يحقق طموحات محبي النادي وعشاقه.

* * *

- اللاعب الشبابي عبده عطيف يجب أن يكون حريصاً ودقيقاً في أحاديثه الصحفية عن العرض الذي قدمه لناديه وكيل اللاعبين إبراهيم موسى؛ حتى لا يعتبر اللاعب شريكاً للوكيل في رسم فصول هذا العرض الذي تحيط به الشكوك من كل جانب.

* * *

- الدائرة تتسع وتتسع لتضم كل يوم أسماء اتحادية عريقة ومخلصة تتعرض للهجوم والإساءات والتجريح لمجرد أنهم اختلفوا مع شخص واحد طارئ على خريطة العميد.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد