Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/08/2008 G Issue 13093
الأحد 02 شعبان 1429   العدد  13093
أبو عمارة يخرج عن صمته ويرد بقوة:
لن أستقيل عن رئاسة العميد.. وسأبقى حتى نهاية فترة تكليفي

جدة - علاء سعيد

استغرب رئيس نادي الاتحاد جمال أبو عمارة من التصاريح الصحفية الأخيرة التي رددت بأنه سوف يستقيل من كرسي الرئاسة، حيث أشار إلى أنه لا يعلم إلى هذا التوقيت من أين أتى الذين روّجوا مثل تلك الشائعات وهذه الأخبار المغلوطة التي لا أساس لها من الصحة. وأضاف أن الهدف من هذه التصاريح معروف لدى الجميع وهو من أجل التشويش على الجماهير الاتحادية التي أنا متأكد ولله الحمد أن هذه الجماهير لن تنصاع إلى هذه الأحاديث غير الصحيحة. وأوضح أنه لن يترك الرئاسة إلا بعد انتهاء فترة تكليفه التي كلّف بها في وقت سابق من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد.

وحول الأخبار التي وردت حول فشل صفقة اللاعب المغربي نور الدين بخاري وذلك بعد مستوياته غير المقنعة التي قدمها في التدريبات الماضية ذكر أبو عمارة أنه من الصعب الحكم على اللاعب في هذا التوقيت الذي لم يشارك فيه بأي مباريات رسمية. وأضاف أن جميع التقارير التي وصلته قبل التوقيع مع اللاعب بالإضافة إلى أشرطة الفيديو كانت تفيد بأن بخاري يعد من أميز اللاعبين ويمتلك مهارات فردية وفنية عالية، كما أن المدرب كالديرون قام باختياره من أول الأسماء التي تم عرضها وأضاف أن السبب وراء عدم بروزه في المباراة الودية الأخيرة أمام نجران يعود أن اللاعب ما زال مفتقداً كثيراً إلى لياقته العالية وذلك بعد توقفه عن اللعب لفترة طويلة. وفي ردة عن قضية خالد السلطان مدير أعمال اللاعب المكسيكي بورجيتي أشار إلى أن هذه القضية أخذت منحى كبيراً في وسائل الإعلام والذي أوضح أنه في إدارته قد قام بإرسال خطاب إلى لجنة الاحتراف يطالب فيه بالأوراق الرسمية التي يمتلكها السلطان عن اللاعب. وأضاف أن المبلغ الذي قام بذكره السلطان حول تفاصيل الصفقة لم يكن صحيحاً، موضحاً أن الأوراق الرسمية لو كانت صحيحة لدى السلطان وبنفس القيمة المالية التي قمنا من خلالها بشراء اللاعب فإننا سنقوم مباشرة بتسديد هذا المبلغ.

وأشاد أبو عمارة في نهاية حديثة بالمعسكر الحالي المقام حالياً في أبها والذي أشار إلى أن جميع بوادر المعسكر تشير إلى النجاح، موضحاً أن الخسارة التي تعرّض لها الفريق أمام نجران لم يكن الهدف منها الفوز بقدر ما الهدف الأسمى هو تقديم المستوى الفني المأمول.

كالديرون يرفض التدريب في ظل غياب المهاجمين.. والإدارة تستنجد بالداعمين

علمت (الجزيرة) بأن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الأرجنتيني كالديرون طلب من إدارة النادي ضرورة التعاقد مع مهاجم محلي وأجنبي في وقت واحد، ويأتي طلب كالديرون بهذا الشيء وذلك بعد المباراة الودية الأولى التي خاضها الفريق أمام نجران والتي شهدت فراغاً كبيراً في الصفوف الهجومية والتي رغم وجود اللاعب طلال المشعل إلا أنه لم يستطع من تقديم أي شيء يذكر طوال الشوط الأول من المباراة بالإضافة إلى بعض اللاعبين الشباب الذين يمتلكون الحيوية لكنهم يفتقدون الحاسة التهديفية التي تعد هي اللغة التي يتكلم بها المهاجمون أثناء المباريات. هذا وتشير المصادر إلى أن إدارة النادي تفاعلت مع طلب كالديرون وقامت بالبحث عن مهاجم محلي على مستوى عال، حيث إن أمام الإدارة أكثر من اسم سيتم التفاضل فيما بينها وبعدها يتم عرضها على الأعضاء الداعمين لاختيار الأنسب خلال الموسم المقبل الذي ينتظر الاتحاديين المشاركة في العديد من البطولات المحلية والخارجية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد