Al Jazirah NewsPaper Monday  04/08/2008 G Issue 13094
الأثنين 03 شعبان 1429   العدد  13094
العلي ترأس اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة سلة الخليج لذوي الاحتياجات الخاصة

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة السلة للكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة الاجتماع الثاني لها أمس برئاسة نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة السعودية شبه الأولمبية إبراهيم بن علي العلي وبحضور رؤساء اللجان العاملة.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة بأنه تم في خلال هذا الاجتماع دراسة ومناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بتنظيم هذه البطولة والمقرر إقامتها بمدينة الدمام خلال الفترة من 19-22-11-1429هـ حيث تم الاطلاع على الخطوات التي اتخذتها اللجان العاملة حتى الآن لاستضافة هذه البطولة من ناحية الإقامة والمواصلات وحفل الافتتاح وتنظيم المباريات.

وأبان العلي بأن اللجنة المنظمة اعتمدت في اجتماعها الشعار الخاص بالبطولة والذي تم تصميمه من الفنان التشكيلي السعودي عبدالمحسن الأحمد.. إلى جانب اعتماد برامج ثلاثة ندوات ودورات متخصصة ستقام على هامش هذه البطولة وهي: (دورة التصنيف الطبي) ويحاضر فيها المحاضر الدولي اللبناني توفيق علوش ويشارك فيها عدد (10) أطباء وإخصائيين إلى جانب مرشح من كل دولة مشاركة و(دورة صقل حكام كرة السلة للكراسي المتحركة) والتي سيشارك فيها جميع الحكام السعوديين إلى جانب حكم من كل دولة مشاركة.. إلى جانب ندوة (حول معوقات العمل الرياضي لرياضات ذوي الاحتياجات الخاصة في دول المجلس) والتي ستنظمها لجنة الإعلام والإحصاء والبحوث بالاتحاد ويشارك في إدارتها عدد من المختصين إلى جانب رؤساء المنتخبات الخليجية المشاركة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد