Al Jazirah NewsPaper Monday  04/08/2008 G Issue 13094
الأثنين 03 شعبان 1429   العدد  13094
أكد استغناءه عن لاعبي المنتخب الأول.. مدرب النصر:
الدوري أهم من بطولة الخليج

كتب - زيد السبيعي

أكد مدرب النصر الكرواتي رادان بأن معسكر الاسكندرية ناجح بكل المقاييس وقال: (تعرفت على جميع إمكانات اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب).

وتابع رادان حديثه قائلا: (معسكر الاسكندرية غير كاف لإعداد الفريق للدوري الذي يتطلب جهدا كبيرا من اللاعبين وسوف يكون هناك معسكر في الدمام لوضع التشكيلة المناسبة لبطولة الخليج التي اعتبرها امتداداً لاستعداداتنا للدوري الذي يعتبر هو الأهم من الخليجية مع احترامي لجماهير النصر وأتمنى تحقيقه لتكون خير بداية لي كمدرب مع الفريق).

وأضاف: (أنا معجب كثيرا بالعمل الذي قامت به الإدارة سواء في تعاقدها مع اللاعبين المحليين او الأجانب المميزين وهم اضافة كبيرة للفريق الذي سيكون له شأن هذا الموسم وأتمنى أن أكون قادرا على تحقيق طموحات الإدارة والجماهير). وعن انضمام الدوليين في قائمة الخليجية قال: (لن أضم أي لاعب التحق بالمنتخب لأني أسعى لبناء مميز من اللاعبين الحاليين في الخليجية وهم على قدر كبير في تعويض غياب زملائهم).

واختتم رادان حديثه بأن المباريات التي لعبها الفريق في معسكرالاسكندرية مفيدة جدا خصوصا وأن اللاعبين طبقوا جميع ماطلب منهم وأهمها الاعتماد على اللمسة الواحدة في اللعب وهذا بحد ذاته أحد مكاسب المعسكر).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد