Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/08/2008 G Issue 13096
الاربعاء 05 شعبان 1429   العدد  13096
بتوجيهات الأمير نايف
مستلزمات طبية بمليون ريال من المملكة للفلسطينيين بمخيمي نهر البارد والبداوي

بيروت- واس

بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب اللبناني بدأت الحملة أعمالها لتأمين أدوية ومستلزمات طبية بقيمة مليون دولار وتقديمها للمتضررين الفلسطينين في مخيمي نهر البارد والبداوي.

وقد قام مدير مكتب الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب اللبناني المكلف في لبنان بدر بن عبدالرحمن السمحان يرافقه وفد من احدى الشركات السعودية المتخصصة بالتجهيزات الطبية والمكلفة بتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية اليوم بزيارة لمقر السفارة الفلسطينية في بيروت للبحث في كيفية تجهيز المساعدات وتوزيعها على المتضررين.

من ناحيته نوه مساعد ممثل اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطسنة الدكتور كمال ناجي بمساعدة المملكة للمتضررين في مخيمي نهر البارد والبداوي الفلسطينيين كما هي عادتها دائماً معرباً عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب اللبناني على هذه اللفتة الإنسانية تجاه المتضررين من آثار الحرب.

وأضاف المملكة تقف دائماً إلى جانب العديد من الدول وتقدم المساعدات بشتى النواحي الاقتصادية والإنسانية والمعيشية والمادية وخاصة الشعب الفلسطيني ودعم قضيته بكل ما أوتيت من جهد وفي كل المراحل والظروف.

وأعرب عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية مثنياً على جهود ومواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته ووقوفه إلى جانبهم في الأزمات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد