Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/08/2008 G Issue 13096
الاربعاء 05 شعبان 1429   العدد  13096
نيابة عن سفير خادم الحرمين الشريفين
البشري يفتتح أعمال معرض المملكة بين الأمس واليوم بنيوزلندا

أستراليا - صامل السليمي

نيابة عن سفير خادم الحرمين الشريفين حسن بن طلعت ناظر رعى الملحق الثقافي الدكتور علي بن محمد البشري افتتاح معرض (المملكة بين الأمس واليوم) والذي نظمته الملحقية الثقافية بأستراليا ونيوزلندا بالتعاون مع نادي الطلبة السعوديين بمدينة دنيدن بحضور كبير من قبل الزوار بالمدينة يتقدمهم عمدة المدينة وعضو البرلمان وجمع كبير من الأكاديميين بجامعة أوتاغو بنيوزلندا وذلك بقاعة يونيون هول بمقر جامعة أوتاغو النيوزلندية. وفي كلمة للملحق الثقافي ارتجلها مخاطباً حضور المعرض هنأ الطلاب على المجهود المقدر الذي بذلوه في إقامة هذا المعرض مؤكداً أن الطلاب قد وعوا تماماً بدورهم كسفراء لوطنهم داعياً إياهم إلى تتويج هذه النجاحات بنجاحات أكاديمية تزين سجل إنجازاتهم وتفتح أمامهم آفاق المستقبل المشرق عند عودتهم إلى أوطانهم.

وفي كلمة للأستاذ عمرو الوكيل المشرف الثقافي بنادي الطلبة السعوديين نيابة عن رئيس النادي رحب بضيوف المعرض شاكراً سفارة خادم الحرمين الشريفين بأستراليا ونيوزلندا والملحقية الثقافية على الدعم والمساندة بشقيها المادي والمعنوي الذي تقدمانه لعموم المبتعثين ومؤكداً حرصهم على عكس الجانب المشرق لوجودهم، كما وقدم امتنانه لعدد من الجهات بالمملكة على مساعدتهم في إقامة هذا المعرض وخص وزارة الثقافة والإعلام، شركة أرامكو السعودية، البريد السعودي.

وكان الطلبة السعوديون قد احتفلوا بمدينة دنيدن بنيوزيلندا ضمن فقرات هذا المعرض بمرور ثلاث سنوات على بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز. ومن الجدير ذكره قد أعيد افتتاح المعرض أمس الأول الاثنين وأمس الثلاثاء الموافق 4 و5 أغسطس الجاري لعموم الزوار وطلاب المدارس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد