Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/08/2008 G Issue 13096
الاربعاء 05 شعبان 1429   العدد  13096
محاضرة للمفتي و200 عمل دعوي في فعاليات (كن داعياً) بحائل

حائل - عبدالعزيز العيادة

تقيم وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد محاضرة لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ مفتي عام المملكة العربية السعودية، ورئيس هيئة كبار العلماء ضمن فعاليات ومعرض كن داعياً الذي سيقام في منطقة حائل خلال الفترة من 28 شوال وحتى 8 ذي القعدة 1429هـ ويتضمن أعمالاً دعوية ومحاضرات وملتقيات ومسابقات بمشاركة عدد من كبار المشائخ والعلماء.

أوضح ذلك مدير عام فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل الشيخ عبدالله بن صالح الحماد الذي أشار إلى موافقة سماحة مفتى المملكة على المشاركة بفعاليات المعرض، وهذا بلا شك دعم سيضاعف مسئولياتنا لتحقيق النجاح المأمول.. وكشف أن المعرض والفعاليات ستصاحبها أكثر من 2000 عمل دعوي ستتوزع في كافة أنحاء منطقة حائل وفي المدارس والإدارات الحكومية والشركات وغيرها. كما أبان أنه تم تجهيز أكثر من (30) حافلة من الحجم الكبير لتطبيق برنامج رحلات يومي يطبق لأول مرة بمنطقة حائل من المحافظات والمدن والقرى التابعة للمنطقة وإلى مدينة حائل موقع إقامة المعرض والفعاليات وذلك من أجل نقل الراغبين بزيارة المعرض.. جاء ذلك خلال اللقاء الإعلامي الأول لمدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل مع الإعلاميين بالمنطقة.

حضر اللقاء مدير العلاقات والعامة بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بحائل محمد عبدالله السيف وعدد من المسئولين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد