Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/08/2008 G Issue 13096
الاربعاء 05 شعبان 1429   العدد  13096
معتبراً ذلك تفويتاً لفرص المتقدمين
د. الموسى يحذر المقبولين في الجامعات من التقديم لبرامج الابتعاث

الجزيرة - جمال الحربي

حذَّر الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الموسى وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون الابتعاث المتقدمين والمتقدمات لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في مرحلته الرابعة لمرحلة البكالوريوس من أن يكون قد تمَّ قبولهم في الجامعات ويتقدمون بعد ذلك لبرنامج الابتعاث، وقال بأن الوزارة ستقوم بمخاطبة جميع الجامعات السعودية بعد نهاية استقبال وثائق المتقدمين والمتقدمات للتأكد من كون الطالب قد أخذ فرصته وتم تسجيله في إحدى الجامعات أم لا.

وعلّل الموسى ذلك بقوله إننا نرفض في الوزارة أن يقوم أحد المتقدمين أو المتقدمات بأخذ فرصته وفرصة غيره بحجز مقعد له في الجامعة وحجز مقعد آخر في البرنامج.. معتبراً ذلك بأنه هدر وتفويت للفرصة على باقي المتقدمين والمتقدمات.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمركز تدقيق الوثائق والمعلومات بالمنطقة الشرقية التي رافقه فيها المدير التنفيذي للمشروع الدكتورعبد العزيز الخريف حيث تابعا مراحل سير عمل البرنامج في مدينة الخبر.

يُذكر أن مركز تدقيق الوثائق والمعلومات بالمنطقة الشرقية يستقبل وثائق المتقدمين والمتقدمات على فترتين الأولى صباحية من الساعة 8.30-12.30ظ، والفترة الثانية مسائية من الساعة 5.30-9.30م وسيكون يوم الغد آخر موعد لاستقبال وثائق ومعلومات المتقدمين والمتقدمات في المنطقة الشرقية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد