Al Jazirah NewsPaper Wednesday  06/08/2008 G Issue 13096
الاربعاء 05 شعبان 1429   العدد  13096
تقام على الصالات الرياضية في الرياض والدمام وجدة
الرئيس العام لرعاية الشباب يعتمد بطولة المملكة للخماسيات

الرياض - واس

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وحسب ما عرضه رئيس اللجنة التأسيسية لكرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية البرنامج الزمني لمواعيد إقامة بطولة المملكة المفتوحة لخماسيات كرة القدم والتي ستقام على الصالات الرياضية التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب في الرياض والدمام وجدة وذلك ضمن برنامج الاحتفاء بمرور خمسين عاما على تأسيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقد وجهت اللجنة المشرفة على الاحتفاء (مجموعة العرض الرياضي) الدعوة للجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والأندية والمراكز الرياضية للمشاركة في منافسات هذه البطولة وفق الشروط التي حددتها اللجنة التأسيسة لكرة القدم الصالات وكرة القدم الشاطئية بالاتحد السعودي لكرة القدم وفق اللوائح التنظيمية المعتمده بالاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم واللذين باركا هذه الخطوة. وستقام منافسات هذه البطولة التي تعد الأولى عقب اعتمادها رسمياً في المملكة في: المرحلة الأولى (مدينة الرياض) خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان 1429هـ.. فيما تقام المرحلة الثانية في (مدينة الدمام) في الأسبوع الثاني من شهر صفر 1430هـ والمرحلة الثالثة في (محافظة جدة) في الأسبوع الرابع من شهر جمادى الآخرة 1430هـ.

وكانت اللجنة التأسيسية لكرة قدم الصالات ولكرة القدم الشاطئية قد أنهت اللائحة التنظيمية المؤقتة للبطولات المحلية.. إلى جانب قوانينها لعام 2008م.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد