Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/08/2008 G Issue 13097
الخميس 06 شعبان 1429   العدد  13097
سفير الفليبين يشيد بمجموعة محمد المعجل

الدمام - «الجزيرة»

زار سفير دولة الفليبين بالمملكة أنتونيو فيلامور مجموعة محمد المعجل بالدمام بمرافقة الملحق العمالي بالسفارة روستيكو ديلا فوينتو. وكان في استقباله السيد فهد الرقطان العضو المنتدب في المجموعة والسيد نيكولاس خوري كبير الرؤساء التنفيذيين في المجموعة والسيد عبدالله الحريقي نائب الرئيس للموارد البشرية.

وقام السفير بجولة تعرف من خلالها على مصنع الحديد إضافة لمرافق أخرى في الشركة، كما التقى عدداً من العمال الفليبينيين العاملين في المجموعة. ثم قدم السيد عبدالله الحريقي شرحاً حول المجموعة وأنشطتها المختلفة، كما تحدث عن نجاح ونمو الشركة الهائل مشيداً بالقوة الدافعة لهذا النجاح قائلاً: تعتز مجموعة محمد المعجل بموظفيها الذين يزيد عددهم عن 25000 موظف، وبفضل طاقاتهم الخلاقة التي تدفعنا للبناء على إنجازاتنا السابقة والالتزام بتسليم المشروعات في الوقت المحدد.

ومن جانبه أثنى السفير الفليبيني على الجهود التي تبذلها مجموعة المعجل في تدريب موظفيها وتطوير قدراتهم إضافة لتوفير الظروف المناسبة لعمالها من خلال تأمين سلامتهم من الأخطار أثناء العمل إضافة لتوفير الرعاية اللازمة لهم داخل المجمع السكني التابع للمجموعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد