Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/08/2008 G Issue 13097
الخميس 06 شعبان 1429   العدد  13097
أمير الشرقية يكرم المنشآت بغرفة المنطقة

الدمام - ظافر الدوسري

يشرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية الحفل السنوي لغرفة المنطقة والذي يقام يوم 9 رمضان. وأوضح رئيس الغرفة عبدالرحمن الراشد أن حفل الاستقبال السنوي للغرفة يمثل فعالية مهمة نحرص على إقامتها بشكل دوري ومنتظم.

وأشاد الراشد بدعم سمو أمير الشرقية للغرفة ومناسباتها وقال إن هذا الدعم هو محل تقدير جميع رجال الأعمال لأنه يعطي الغرفة قوة دفع كبيرة للتقدم والتطور وقال إن سمو أمير الشرقية سوف يقوم خلال الحفل بتسليم المنشآت الصغيرة الخمس عشرة الفائزة بجائزة أفضل منشأة واعدة حيث يتشرف مالك كل منشأة باستلام الجائزة من يد سموه.

وأعرب الراشد عن ترحيب الغرفة بمنتسبيها مؤكداً أهمية اللقاء واهتمام الغرفة بحضور جميع الأعضاء لما يشكله من إثراء للعمل الجماعي.

من ناحيته أوضح أمين عام الغرفة عدنان النعيم أنه سيقام حفل لسيدات الأعمال بعده بيوم تشرفه صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز وذلك في خيمة الاحتفالات الكبرى بحديقة الغرفة يوم (10 رمضان) وقال النعيم إن التواصل بين الغرفة ومنتسبيها في حفل الاستقبال السنوي هو فرصة التعارف بين الأعضاء.. خصوصاً بين الأعضاء والمشتركين الجدد والقدامى من المنتسبين إضافة إلى أنه يشكل فرصة لا تتكرر كثيراً طوال العام للتفاهم بين رجال الأعمال في القطاعات المختلفة وللتباحث حول أهم القضايا والموضوعات التي تهم رجال الأعمال والمجتمع الاقتصادي في المنطقة الشرقية.

وحول الحفل السنوي لسيدات الأعمال قال النعيم إن هذا هو الحفل الثاني لسيدات الأعمال حيث أقامت الغرفة العام الماضي حفل استقبال مواز خاص للسيدات وذلك في مقر مركز سيدات الأعمال يأتي في إطار اهتمام الغرفة بتفعيل الدور الاقتصادي والاجتماعي للمرأة في المنطقة الشرقية عامة وسيدات الأعمال خاصة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد