Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/08/2008 G Issue 13097
الخميس 06 شعبان 1429   العدد  13097
اختتام فعاليات المركز الصيفي الأول للمكفوفين الاثنين القادم

الجزيرة - الرياض

تحت رعاية الدكتور ناصر علي الموسى رئيس مجلس إدارة جمعية المكفوفين الخيرية في منطقة الرياض يختتم المركز الصيفي الأول بالمكفوفين بالرياض والذي تنظمه وتشرف عليه الجمعية فعاليات النشاط الصيفي يوم الاثنين القادم والذي كان قد بدأ السبت الماضي مشتملاً على العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والترفيهية لكل من الجنسين.

ويأتي هذا المركز كواحد من الأنشطة التي تنفذها اللجنة الاجتماعية بالجمعية حيث إن هذا المطلب الاجتماعي في خدمة ورعاية المكفوفين واحدة من استراتيجيات الجمعية التي تسعى إلى تحقيقها وتشغل وقت فراغ المكفوفين بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

صرح بذلك الدكتور ناصر الموسى رئيس مجلس إدارة الجمعية الذي أبدا سروره بما لمسه وشاهد من تفاعل المكفوفين مع المركز الصيفي مقدماً شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح المركز من مشرفين وأعضاء وداعمين.

من جانبه أوضح المشرف العام على المركز الصيفي الدكتور عبد الرحمن الفائز ان المركز يعتبر أول مركز صفي للمكفوفين في منطقة الرياض وقد جاء ليلبي احتياجات المكفوفين ويساهم في شغل وقت الفراغ من خلال المناشط الثقافية والاجتماعية والترفيهية حيث اشتمل المركز على العديد من الندوات والمحاضرات والمسابقات والزيارات بالاضافة إلى البرامج الرياضية الترويحية.

وقدم الفايز باسمه وباسم أعضاء المركز خالص الشكر والعرفان للجمعية الخيرية للمكفوفين في منطقة الرياض على اقامة هذا المركز ودعمه.كما أوضحت مسؤولة القسم النسائي بالجمعية المشرفة على النشاط النسوي الاستاذة عافية الشهري أنه قد استفاد من المركز أكثر من أربعين كفيفة تم تقديم العديد من البرامج المختلفة لهن التي نأمل أن تكون قد حققت ما نتطلع إليه مشيرة أن الحفل الختامي للنشاط الصيفي النسوي سوف يكون الاربعاء القادم الموافق 12-8-1429هـ بمقر المركز بالجمعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد