Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/08/2008 G Issue 13097
الخميس 06 شعبان 1429   العدد  13097
اختتام النادي الصيفي بالمعهد العلمي في حريملاء

حريملاء - أحمد المزيعل

شهد وكيل محافظة حريملاء سليمان بن عبد العزيز الزهير الحفل الختامي لأنشطة وفعاليات النادي الصيفي بالمعهد العلمي بمحافظة حريملاء.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل مدير النادي الشيخ ناصر بن عبد العزيز الداوود وعدد من المشرفين والأهالي، وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بُدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير النادي الصيفي الشيخ ناصر الداوود كلمة رحب فيها بالوكيل والحضور واستعرض ما تمَّ إنجازه وإقامته في نادي المعهد 29 من أنشطة ودورات ودوري رياضي داخلي وخارجي.

وأضاف أن عدد الطلاب المسجلين من المرحلة المتوسطة والثانوية والجامعية وصل إلى 250 طالباً، مشيراً الى أن المشرف على النوادي الصيفية التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود قام بزيارة لهم وسُر بما رأى من تنظيم وفعاليات وبرامج تعود بالنفع والفائدة على الطلاب، وامتدح نادي معهد حريملاء واعتبره من أفضل نوادي المعاهد من حيث عدد الطلاب المسجلين فيه.

وشكر الداوود في حديثه القائمين على النادي وجميع الدوائر الحكومية المتعاونة بالمحافظة من البلدية والمستشفى والشرطة وعدد من المحلات التجارية الخاصة بأبناء المحافظة (أسواق العين الخضراء.. مجموعة بيت الميناء.. البواسل للخياطة الرجالية وغيرهم) على دعمهم بالجوائز العينية التشجيعية للطلاب.

ثم ألقى أحد الطلاب قصيدة نالت استحسان الحضور، بعد ذلك تم تشغيل العرض المرئي لبرامج وأنشطة النادي الصيفي لهذا العام منذ انطلاقته وحتى نهايته من إنتاج وتصوير طلاب النادي.

وفي ختام الحفل سلم الزهير والداوود الجوائز إلى الطلاب الفائزين والمشاركين في أنشطة المركز، كما سُلمت الشهادات التقديرية والدروع للجهات المتعاونة والمشاركة وللمشرفين على النادي.

ثم قدم طلاب ومشرفو النادي درعاً تذكارياً لمدير النادي تقديراً لجهوده معهم خلال فترة النادي.. بعدها قدم مدير النادي درعاً تذكارياً لوكيل المحافظة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد