Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/08/2008 G Issue 13097
الخميس 06 شعبان 1429   العدد  13097
الأمير محمد بن سعود يستقبل مدير عام المياه بالباحة

الباحة - خالد زاهي

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة التقرير السنوي للمديرية العامة للمياه بالمنطقة وذلك خلال استقبال سموه بمنزله في مدينة الباحة مساء يوم أمس الأول مدير عام المياه بالمنطقة المهندس محمد بن منصور العضيد.

واستمع سموه في مستهل الاستقبال إلى شرح موجز من مدير عام المياه عن التقرير الذي يتضمن المشاريع الجاري تنفيذها للمياه والصرف الصحي بالمنطقة التي تتجاوز قيمتها الإجمالية مليار ريال إلى جانب مشاريع السدود البالغ عددها (12) سداً وكذا المشاريع المعتمدة خلال ميزانية هذا العام البالغة قيمتها أكثر من (400) مليون ريال.

كما ناقش سمو أمير المنطقة والمهندس العضيد عدداً من الأمور المتعلقة بمشروع التحلية بالمنطقة ومراحل تنفيذه.. وشدد على الإسراع في تنفيذ مشاريع المياه بالمنطقة ليتم الاستفادة منها في القريب العاجل بإذن الله، مطالباً ببذل قصارى الجهد لتوفير المياه في المنطقة وبخاصة خلال فصل الصيف الذي يشهد تنامياً كبيراً في أعداد الزوار والمصطافين.

حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة عبد الله بن محمد الخربوش ومساعد مدير عام العلاقات العامة بإمارة المنطقة خضر بن عبد الرحمن الفقيه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد