Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/08/2008 G Issue 13097
الخميس 06 شعبان 1429   العدد  13097
لدى لقاء د. أبا الخيل بالسديري
اقتراح مذكرة تفاهم بين جامعة الإمام وحقوق الإنسان

الجزيرة - جمال الحربي

وعد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بتقديم دعم لا محدود لهيئة حقوق الإنسان في شتى المجالات التقنية والبشرية والاستشارية. وقال معالي مدير الجامعة خلال زيارة رئيس هيئة حقوق الإنسان معالي الأستاذ تركي بن خالد السديري وعدد من مسئولي الهيئة للجامعة ظهر أمس الأربعاء أنه ومسؤولي الجامعة حريصون على مثل هذه الزيارات لما لها من مردود ايجابي على الوطن وأبنائه، مؤكدا أن الجامعة يجب أن تسهم في هذا المضمار وتؤدي جزءا من رسالتها الحقيقية.

وأوضح أن الجامعة من أبرز المؤسسات التي تدعم حقوق الإنسان من خلال ما له وما عليه من حقوق وواجبات، ومن هنا جاءت زيارة معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان، وقامت الجامعة بإعداد مذكرة تفاهم بين الجامعة والهيئة وقدمتها الجامعة لمعالي رئيس هيئة حقوق الإنسان ليتم دراستها ومن ثم التوقيع عليها ليتم العمل بها.

من جانبه قال معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان إن هذه الزيارة كنا ننتظرها مند فترة مشيداً إلى ما وصلت إليه الجامعة من تطور وتقدم هائل خلال السنوات السابقة. وأكد اهتمام معالي مدير جامعة الإمام بحقوق الإنسان من خلال اتصالاته وما قدمه معاليه من مذكرة للتفاهم بين الهيئة والجامعة والتي ستكون بداية تعاون مثمر ومستمر بين هيئة حقوق الإنسان وجامعة الامام.

وفي ختام اللقاء قدم معالي مدير الجامعة عددا من مطبوعات الجامعة ودرعاً تذكارياً لمعالي رئيس هيئة حقوق الإنسان، وهدايا تذكارية للوفد المرافق لمعاليه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد