Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/08/2008 G Issue 13097
الخميس 06 شعبان 1429   العدد  13097
القبض على سارقي منازل شمال الرياض

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع

تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من الإطاحة بأفراد عصابة من جنسية عربية تمكنوا من دخول البلاد بطريقة غير شرعية والوصول إلى مدينة الرياض وسرقة عدد من منازل المواطنين شمال مدينة الرياض.

جاء ذلك عندما تلقت شرطة منطقة الرياض عدة بلاغات من مواطنين تفيد تعرض منازلهم للسرقة شمال مدينة الرياض شملت حي النزهة - وحي الوادي- وحي الملقا- وحي الصحافة، وعلى الفور وجه مدير شرطة منطقة الرياض لمدير شعبة التحريات والبحث الجنائي بسرعة القبض على الجناة؛ حيث تولى فريق متخصص بوحدة الجرائم والأموال بشعبة التحريات والبحث الجنائي دراسة بلاغات المواطنين وموقع الأماكن التي تعرضت للسرقة. وبتوفيق من الله تم التعرف على أفراد العصابة وعددهم أربعة أشخاص من جنسية عربية، حيث تم تتبعهم ورصد موقعهم بداخل إحدى العمائر السكنية بحي السويدى غرب مدينة الرياض والقبض عليهم جميعاً، حيث تبين أن الجناة دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية واستخدموا الإقامات والرخص المزورة للسكن واستئجار السيارات لتنفيذ جرائمهم وترويع الآمنين.

وقد عثر بحوزة الجناة على أدوات تختص بفك الأبواب واقتحام المنازل وتم تسليم الجناة الأربعة لمركز شرطة الصحافة لاتخاذ اللازم وما زال التحقيق جارياً معهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد