Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/08/2008 G Issue 13097
الخميس 06 شعبان 1429   العدد  13097
العجمي شهد اختتام النادي الصيفي بالمزاحمية

المزاحمية - محمد العمران

شهد وكيل محافظة المزاحمية زابن بن معجب العجمي بحضور كل من الرائد إبراهيم سعد العمران رئيس مرور المزاحمية بالنيابة ورئيس المجلس التنفيذي للغرفة التجارية دليم بن زابن القحطاني ونائبه محمد بن إبراهيم المسعري الراعي الرسمي للنادي وعدد من المسؤولين بالمحافظة وأولياء أمور الحفل الختامي للنادي الصيفي بالمزاحمية وذلك بمقر النادي بمتوسطة المزاحمية.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير النادي ألقاها عبدالله بن سعد السبيعي استعرض فيها أهم البرامج والأنشطة والفعاليات التي نفذت بالنادي منوهاً بالدعم غير المحدود من مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض وكذلك الدعم المادي من رجال محافظة المزاحمية وحرصهم على أبنائهم منسوبي النادي لاستثمار أوقات فراغهم بما يكسبهم مهارات وخبرات.

ثم ألقى وكيل المحافظة كلمة عبر فيها عن سعادته بالفعاليات والبرامج المتنوعة في النادي والتي تدل على حرص المسؤولين فيه إلى إكساب الطلاب المعارف والخبرات المفيدة. ورفع العجمي شكره إلى سمو أمير المنطقة وإلى مدير عام التربية والتعليم، سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ ولاة الأمر وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يولون لهذا الوطن.

ثم ألقى عبدالعزيز محمد العبيد كلمة أولياء أمور الطلاب، ثم ألقى الطالب صالح سعود التركي قصيدة نالت استحسان الجميع. بعد ذلك اطلع الحضور على عرض مرئي لأبرز الفعاليات البرامج والأنشطة التي نفذت في النادي، ثم اختتم الحفل بتكريم منسوبي ومشرفي النادي والأفراد الجهات الأهلية الداعمة للنادي، بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد