Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/08/2008 G Issue 13097
الخميس 06 شعبان 1429   العدد  13097
الراجحي يشارك في رالي السعودية 2008م

كتب - فيصل الدعجاني

أبدى متسابق الراليات السعودي يزيد الراجحي سعادته باستضافة المملكة إحدى مراحل بطولة رالي الشرق الأوسط لفئة سيارات (ن) رالي السعودية 2008م، والتي اعتبرها نقلة جديدة في رياضة السيارات، والتي بدأت في أخذ مقعد دولي لها ومكانة عالية في هذه الرياضة رغم حداثة اللعبة.

ودعا الراجحي جميع المتسابقين السعوديين والخليجيين والعرب للمشاركة في هذه البطولة لإنجاحها ومرحباً بهم في بلدهم الثاني للمشاركة في هذه البطولة الغالية. وأشار إلى أنه على استعداد للمشاركة في هذه البطولة التي ينتظرها بفارغ الصبر وأن مشاركته فيها واجب عليه حتى وإن وافقت مشاركة دولية أخرى، وبأن همه الأول في المشاركة هو نجاح البطولة بعيداً على من يحصل على لقب البطولة. وقال الأهم هو نجاح البطولة وظهورها بالمظهر الجميل الذي دائماً تظهر به البطولات السعودية بغض النظر على من يحصل على البطولة، فنجاح البطولة بحد ذاته بطولة لنا كسعوديين، وأنا سوف أسخّر جميع طاقم الفريق وما أقدر عليه لخدمة اللجنة المنظمة في سبيل نجاح البطولة. وطالب الراجحي جميع المشاركين في هذه البطولة من لجان وهيئات وفرق وجماهير بالتكاتف والتعاون مع بعض لإنجاح هذه البطولة التي تعتبر الأولى من نوعها. وشكر سفير النوايا الحسنة يزيد الراجحي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ورئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي السعودية 2008م، على ما بذله من جهود لإقامة أول رالي لفئة القروب (ن) على الأراضي السعودية. كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على حرصهما على احتضان المملكة مثل هذه البطولات العالمية والتي يشارك فيها متسابقون من مختلف العالم وهذا دليل واضح على مكانة ورفعة الرياضة السعودية في مختلف المجالات.

يذكر أن هذه البطولة سوف تُقام في منتصف شهر نوفمبر المقبل من هذا العام، وتعتبر بطولة تجريبية لأول مرة تُقام على الأراضي السعودية وتحديداً في المنطقة الشرقية، وسوف تدخل العام المقبل ضمن مراحل بطولة الشرق الأوسط للراليات في حالة نجاحها ويسعى إتحاد السيارات والدراجات النارية لاستضافة البطولة في منطقتي القصيم وجدة في الأعوام المقبلة وإدخالها ضمن روزنامة بطولات الشرق الأوسط. ومن جهته أكَّد ل(الجزيرة) بطل الشرق الأوسط القطري ناصر العطية على مشاركة في رالي السعودية وكذلك مواطنه مسفر المري واللبناني المخضرم ميشيل صالح والذي شارك في رالي حائل فئة (الباها) هذا الموسم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد