Al Jazirah NewsPaper Monday  11/08/2008 G Issue 13101
الأثنين 10 شعبان 1429   العدد  13101
حليمة بولند ضيفة سمير غانم في رمضان

القاهرة - أحمد النجار:

أنهت الإعلامية حليمة بولند تصوير حلقة من البرنامج الجديد (على كرسي المذيع) الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم على الفضائية المصرية بالإضافة لعدد من الفضائيات الأخرى.

وقالت حليمة التي زارت القاهرة مؤخراً: إن فكرة البرنامج تعتمد على استضافة أهم ثلاثين مذيعاً ومذيعة في العالم العربي، بالإضافة لثلاثين نجما ونجمة من أهم نجومنا العرب، ويتم خلال حلقات البرنامج تبادل الأدوار بين المذيعين والفنانين؛ حيث يتحول الفنان لمقدم برامج والمذيع لضيف الحلقة وتتم محاورته من قبل الفنان.

وأشارت حليمة إلى أن الحلقة التي صورتها كانت مع النجم الكوميدي سمير غانم، وأنها المرة الأولى التي تلتقي فيها بغانم. وأضافت حليمة: إن غانم استضافها ليس لكونها مقدمة برامج فقط وإنما لكونها أيضا نجمة الفوازير وملكة جمال الإعلاميات العرب لعام 2008-2007 حيث كان هذا اللقب هو المحور الرئيس الذي اعتمد عليه غانم في حواره معها، بالإضافة لتطرقه في الحوار إلى حياتها وبرامجها المميزة وأهم المحطات في مشوارها الإعلامي.

وشهدت الحلقة أيضا فقرة تم خلالها رصد آراء الجمهور عنها؛ سواء كان الجمهور مصريا أو من الخليجيين الموجودين حاليا في مصر لقضاء إجازة الصيف. وأشادت بتعامل النجم سمير غانم معها، وقالت إنه كان أكثر من رائع مؤكدة أنه على الطبيعة دمه خفيف جداً وكوميدي بشكل أكبر مما نشاهده في أعماله الفنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد