Al Jazirah NewsPaper Monday  11/08/2008 G Issue 13101
الأثنين 10 شعبان 1429   العدد  13101
طالب سعودي يحقق جائزة تصميم أفضل موقع إلكتروني

جدة - واس

حصل الطالب السعودي باسل عبدالعزيز المهمان على جائزة تصميم أفضل موقع الكتروني على شبكة الانترنت في واحد من أهم الأعمال الإبداعية المتميزة التي تعكس تفوق الشباب السعودي في مجال تقنية المعلومات ومواكبة التطور التقني والمعلوماتي.

وقام مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن احمد الثقفي بتسليم الطالب جائزة تصميم أفضل موقع الكتروني ضمن فعاليات النشاطات التي تنظمها الإدارة العامة للتربية والتعليم في فصل الصيف لإعداد الطلاب للاتجاهات الفكرية وتنمية المواهب وصقل شخصيتهم واعدادهم الإعداد الأمثل.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة أن الطالب باسل المهمان استطاع أن يحقق انجازاً في مجال التصميم الإبداعي والمعلوماتي في هذا الموقع الالكتروني تحت اشراف المختصين في الإدارة العامة للموهوبين الذين تم تصنيفهم ضمن الفئة المستهدفة وفق المقاييس المعتمدة من قبل الإدارة.

وقال: يعد الطالب باسل المهمان من الطلاب الموهوبين والمبدعين حيث ترأس مجموعة من الطلاب ابتكروا أفضل الطرق للاستفادة من غاز الميثان المسبب الرئيس للاحتباس الحراري ضمن الحلول الخاصة بالتغييرات المناخية الجغرافية في المملكة العربية السعودية.

وقدم الطالب باسل المهمان خلال الحفل الختامي لملتقى الموهوبين الصيفي بحضور مساعد مديرعام التربية والتعليم للشؤون التعليمية عبدالرحيم المغربي وعدد من المشرفين على الطلاب الموهوبين شرحاً مفصلاً عن الموقع الالكتروني ومحتوياته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد