Al Jazirah NewsPaper Monday  11/08/2008 G Issue 13101
الأثنين 10 شعبان 1429   العدد  13101
فواصل

* إدارة الاستثمار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب مطالبة بالتدخل لمساعدة نادي الوطني لحل قضيته مع الشركة الراعية له في الموسم الماضي والتي أوصت إدارة الاستثمار النادي بالتوقيع معها لكن الشركة لم تف بما عليها وماطلت النادي في تسليمه حقوقه التي تجاوزت المليون ريال.

***

* كان الأجدى بوكيل اللاعبين إبراهيم موسى أن يعقد مؤتمره الصحفي في مدينة الرياض حيث مقر نادي الشباب الذي كان محور حديث موسى والدافع الحقيقي لعقد المؤتمر الصحفي، وحتى يتسنى لرجال الإعلام المهتمين بقضية عرض نادي أكاديميكا البرتغالي للاعب عبده عطيف أن يناقشوا ويحاوروا موسى حول العرض وملابساته وغموض كثير من جوانبه.

ولكن يبدو أن حسابات الوكيل كانت مختلفة تماما لذلك بقي الغموض يكتنف العرض المفصل الذي لازالت الإدارة الشبابية تنتظره من النادي البرتغالي ولم يصل حتى الآن.

***

* وقع النصر في ورطة حقيقية بعد قرار مدربه رادان الاستغناء عن اللاعب البنيني رزّاق الذي كلف خزينة النادي 4 ملايين يورو.

وهي نفس ورطة الاتحاد مع لاعبه بخاري الذي تعاقدت معه الإدارة ورفضه المدرب كالديرون مما كبد خزينة النادي خسائر وصلت إلى (15) مليون ريال.

هذه الخسائر المالية الفادحة لأنديتنا تؤكد مقدار استسلامها لمكاتب السماسرة الذين يجلبون لاعبين مصابين أو منقطعين عن الكرة لسنوات مقابل مبالغ خيالية.

***

* هل كان اللاعب عبده عطيف يريد تعجيز ناديه عندما طلب خمسة ملايين ريال عن كل سنة مقابل تجديد عقده الاحترافي حسبما قال مدير أعماله..!! يا ترى لماذا طلب هذا المبلغ الذي لم يدفعه أي نادٍ لأي نجم سعودي.

***

* من يدير نادي القادسية حاليا؟ وهل يملك الذي يدير النادي حق اتخاذ القرارات المصيرية ببيع عقود لاعبيه وغيرها من القرارات؟ هذا السؤال الذي يبحث الكثيرون عن إجابته.

***

* السبت القادم تبدأ تصفيات بطولة الأندية الخليجية وتبدو حظوظ الفريق النصراوي أوفر من شقيقه الأهلي لاستعداده الجيد وجاهزيته التامة للمنافسة، في حين أن الأهلي تأخر كثيرا في الإعداد مما أدخل القلق في قلوب محبيه خشية أن يغادر البطولة مبكرا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد