Al Jazirah NewsPaper Monday  11/08/2008 G Issue 13101
الأثنين 10 شعبان 1429   العدد  13101
بلغت (28.3) مليون ريال للموسم الرياضي الحالي
الرئيس العام يصدر قراراً بصرف الإعانة المقطوعة للأندية

الرياض - واس:

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بصرف الإعانة المقطوعة للأندية عن الموسم (1428 - 1429هـ) والبالغة (28.354.000) ثمانية وعشرون مليون وثلاثمائة وأربعة وخمسون ألف ريال كإعانة مقطوعة للأندية الرياضية لعام 1428-1429هـ والبالغ عددها (153) ناديا.

وأوضح وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبد العزيز أن صرف هذه الإعانة التي تمثل دفعة من بند إعانات الأندية الرياضية المعتمدة بميزانية الرئاسة العامة لرعاية الشباب للعام الحالي يأتي في إطار حرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على تمكين الأندية من الاستمرار في تنفيذ برامجها الرياضية والثقافية والاجتماعية لهذا الموسم وفق الخطط المعدة لذلك لمواصلة دورها الحيوي والهام تجاه شباب ورياضيي الوطن.

وأبان العبدالعزيز في تصريح له بهذه المناسبة أن هذه الإعانة المقطوعة ستستفيد منها جميع أندية المملكة بدرجاتها المختلفة ووفق الحصص التي تحددها اللائحة المنظمة لصرف إعانات الأندية الرياضية بالمملكة.. معربا عن أمله في أن تساهم هذه الإعانة في تمكين الأندية السعودية من النهوض بمسؤولياتها تجاه شباب ورياضيي المملكة والرفع من مستوى ما تقدمه من برامج وأنشطة رياضية وثقافية واجتماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد