Al Jazirah NewsPaper Monday  11/08/2008 G Issue 13101
الأثنين 10 شعبان 1429   العدد  13101
رفعت أوراقه للجنة الاحتراف
الاتفاق يوقع رسميا على إعارة البرقان وينهي التعاقد مع البرازيلي سيرجيو

الدمام - سامي اليوسف:

رفعت إدارة نادي الاتفاق أوراق إعارة لاعب الهلال سلطان البرقان رسميا أمس إلى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن تم التوقيع بين إدارتي الهلال والاتفاق على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مقابل 300 ألف ريال.

فيما يصل الأربعاء المقبل إلى الدمام اللاعب البرازيلي باولو سيرجيو ومدير أعماله للتوقيع الرسمي مع إدارة الاتفاق التي أنهت إجراءات انتقاله رسميا مع إدارة نادي أكاديميا البرتغالي.

وفي مران الأمس الاتفاقي في معسكر الإسماعيلية انقسم التدريب المسائي إلى قسمين الأول في القرية الأولمبية وكان عبارة عن تقسيمة لمدة ساعة والثاني كان اختياريا في المسبح.

وعقب وجبة العشاء احتفلت البعثة الاتفاقية بالكابتن المدافع سياف البيشي بعد أن رزقه الله بمولودتين (توأم) اختار لهما اسمي لطيفة ونورة، وقد وصل الى مسامعه الخبر السعيد عقب المران الصباحي.

واستغرق المران الصباحي زهاء الساعة ونصف الساعة وكان لياقيا في بدايته قبل أن يجري المدرب توني أوليفيرا تقسيمة في وسط الملعب فيما تابع اللاعب سلمان الحريري مراحل التأهيل والتدريبات الخاصة مع اختصاصي العلاج الطبيعي نبيل عبدالسلام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد