Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/08/2008 G Issue 13102
الثلاثاء 11 شعبان 1429   العدد  13102
أبناء النجوم نجوم على شاشة أبوظبي في رمضان

الجزيرة - أبوظبي

تنتشر ظاهرة توريث التمثيل في العالم العربي، حيث تنتقل حرفة الفن من جيل لآخر، ويظهر الأبناء بموهبة توازي أو تقترب من موهبة الآباء في معظم الحالات.

حيث يشارك الممثل عمرو ياسين ابن الفنان محمود ياسين والفنانة شهيرة، في مسلسل (بنت من الزمن ده) مع داليا البحيري من خلال دور (أدهم) الشاب صاحب الطموحات والأحلام، وكان الممثل الشاب كتب شهادة ميلاده من خلال الدراما التليفزيونية في مسلسل (ثورة الحريم) الذي قدمه مع والده بعدها انطلق ليقدم أعمالاً درامية. وعمرو لا يرفض أن يعيش في جلباب أبيه، ولكن يفضل دائماً الاعتماد على موهبته ولا يستعجل النجومية، كما يشارك الممثل الشاب أحمد عبد الغني ابن الفنان سعيد عبد الغني بدور (سامح) وهو معيد في الجامعة وابن لأستاذ في علم الاجتماع، ويؤكد أن مشاركته في العمل تعود إلى طبيعة الموضوع الذي يناقشه المسلسل وهو قضية أطفال الشوارع والعشوائيات التي أصبحت منتشرة في المجتمع. ويلعب الممثل أحمد السعدني ابن الممثل صلاح السعدني دوراً رئيسياً في مسلسل (كلمة حق) إلى جانب الممثلة ميرفت أمين.

ويسير الممثل السوري طارق الصباغ على نهج أبيه الممثل والمنتج عبد الهادي الصباغ، فطارق وبعد مشاركته في عدد من الأدوار الهامة في الدراما السورية يشارك اليوم في مسلسل (زهرة النرجس) الذي تلعب بطولته الممثلة كاريس بشار إلى جانب والده عبد الهادي الصباغ.

المسلسلات تعرض على قناة أبو ظبي خلال شهر رمضان المبارك القادم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد