Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/08/2008 G Issue 13102
دوليات
الثلاثاء 11 شعبان 1429   العدد 13102

موسكو - سعيد طانيوس - تبليسي - واشنطن - وكالات

سحبت جورجيا جيشها أمس إلى العاصمة تبليسي للدفاع عنها في حين نفت روسيا عزمها على مهاجمتها، وان كانت جورجيا أكدت ان القوات الروسية اجتازت للمرة الأولى حدود جمهوريتي اوسيتيا الجنوبية وابخازيا الانفصاليتين.

وأكد سكرتير مجلس الامن ...>>>...

موسكو - سعيد طانيوس - تبيليسي - وكالات

أعلن الرئيس الروسي ديمتري مدفيدف أمس الاثنين أن (القسم الأكبر) من العملية العسكرية في أوسيتيا الجنوبية (انتهى) بعد السيطرة على تسخينفالي، عاصمة الجمهورية الانفصالية في جورجيا، بحسب ما نقلت وكالة أنترفاكس. وقال مدفيدف خلال لقائه وزير الدفاع الروسي ...>>>...

بعقوبة - (أ ف ب)

أعلنت مصادر أمنية وأخرى طبية، مقتل خمس نساء وجرح ثلاثة أشخاص آخرين، في انفجار عبوة ناسفة عند مرور سيارة مدنية قرب مدينة بعقوبة المضطربة (60 كلم شمال شرق بغداد).

وقال الطبيب أحمد علوان إنّ (خمس نساء قتلن وأصيب ثلاثة رجال في انفجار عبوة ناسفة على سيارة تقلهم ...>>>...

بغداد - بعقوبة - الوكالات

في أول زيارة رسمية لزعيم عربي منذ اجتياح العراق عام 2003 وصل إلى بغداد أمس العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني حيث أجرى فور وصوله محادثات (إيجابية وصريحة) مع رئيس الوزراء نوري المالكي.

وأوضح بيان حكومي أن الملك عبدالله (وصل إلى بغداد أمس على رأس ...>>>...

نواكشوط - ا ف ب

أفرجت السلطات العسكرية الموريتانية أمس الاثنين عن رئيس الوزراء يحيى ولد أحمد الواقف وثلاثة آخرين اعتقلوا معه خلال الانقلاب العسكري الذي جرى الأربعاء في حين بقي الرئيس سيدي ولد الشيخ عبدالله قيد الإقامة الجبرية كما علم من مصدر في المكتب الإعلامي للواقف.

وقال ...>>>...

كابول - خار - الوكالات

أعلن التحالف في بيان أمس الاثنين أن ثمانية مدنيين قتلوا الأحد في غارة جوية للتحالف الدولي بقيادة أميركية استهدفت المتمردين في وسط أفغانستان. وهذا الخطأ الجديد للقوات الدولية وقع في ولاية اروزغان بوسط البلاد حيث تنتشر طالبان بقوة. وأوضح التحالف أن (مسلحين استخدموا ...>>>...

صنعاء - (الجزيرة) - عبدالمنعم الجابري

قتل رجلا أمن يمنيان وأصيب ثلاثة آخرون مساء أمس الاثنين خلال عملية أمنية لتعقب مجموعة من عناصر تنظيم القاعدة في محافظة حضرموت شرقي اليمن.

وذكر محافظ حضرموت سالم الخنبشي أن الحادث وقع في مدينة (تريم) أثناء قيام رجال الأمن بتعقب المجموعة ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة